خالد صلاح

تخلصى من مشاكل البشرة الدهنية مع ماسك الـ multani mitti وماء الورد

الجمعة، 12 يناير 2018 09:00 م
تخلصى من مشاكل البشرة الدهنية مع ماسك الـ multani mitti وماء الورد البشرة الدهنية


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

العناية بالبشرة..الغاية التى تبحث عنها كل فتاة وتحاول دائمًا ان تصل إليها من خلال متابعتها لكل جديد فى عالم التجميل، وبالرغم من حرص الفتيات على استخدام أبرز مستحضرات التجميل إلا أن كثيرات منهن يقعن فى خطأ كبير، وهو التعامل مع هذه المستحضرات باعتبارها حلول لمشاكل بشرتهن، خاصة أنها لا تعمل إلا على إخفاء عيوب البشرة فقط، فى حين أن الحلول الجذرية لمشاكل البشرة تكمن فى الوصفات الطبيعية التى لا تعتمد على أى مواد كيميائية.

وفى تقرير لموقع "stylecraze" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعتمد على بعض العناصر الآتية من الطبيعة مثل "الطين" الذى عُثر عليه فى القرن الـ18 فى مدينة"مولتان"، ووجد فى الأرض بشكل متيبس على هيئة دُمى صغيرة، واكتشف سكان المدينة خصائص هذا الطين فى التظهير وتنظيف البشرة ومحاربة العديد من المشاكل، وبعدها بدئوا الاعتماد عليه فى الوصفات العلاجية لمشاكل البشرةن وذاع صيته واشتهر باسم الـ "  multani mitti".

multani mitti
multani mitti

وإليكِ إحدى الوصفات الطبيعية التى ذكرها التقرير ويدخل فى تكوينها الـ multani mitti وماء الورد، وتناسب هذه الوصفة أصحاب البشرة الدهنية.

ماء الورد
ماء الورد

أولًا المكونات:

  • كوب صغير من الـ multani mitti، أو الطين المطحون
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

امزجى المكونات السابقة معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، واغسلى وجهك بالماء جيدًا.

كررى استخدام هذا الماسك 3 مرات أسبوعيًا لتحصلين على نتيجة مميزة، وتتخلصين من مشاكل البشرة الدهنية.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة