رئيس جامعة الأزهر: إجراءات جادة لتحويل الكتاب الجامعى الورقى إلى إلكترونى

الخميس، 11 يناير 2018 12:51 م
رئيس جامعة الأزهر: إجراءات جادة لتحويل الكتاب الجامعى الورقى إلى إلكترونى حسين المحرصاوى رئيس جامعة الازهريلتقى وفد من وزارة الاتصالات
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، أن الاتجاه العام، فى الجامعة خلال الفترة الراهنة، يستهدف ميكنة الجامعة بكل إداراتها وكلياتها ومستشفياتها ومراكزها البحثية لمواكبة التطورات الإلكترونية الحديثة و المتلاحقة.
 
وأضاف أن الجامعة اتخذت إجراءات جادة لتحويل الكتاب الجامعى الورقى إلى إلكترونى، كما أنها قامت وللمرة الأولى باختبار الطلاب المكفوفين إلكترونيا لمن يرغب فى امتحانات الفصل الدراسى الأول الذى يجرى حاليا.
 
جاء ذلك خلال لقائه بوفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة الدكتور أيمن حلمى نائب الوزير، حيث بحثا خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية بين الجانبين، كما بحثا إمداد الجامعة بالبرامج الإلكترونية الحديثة التى تساعد فى العملية التعليمية والإدارية وأعمال الامتحانات وتعميمها على كل قطاعات وكليات الجامعة.
 
من جهته قال الدكتور أيمن حلمى إن الوزارة لن تدخر وسعا فى دعم الجامعة بكل ما تحتاج إليه من أجهزة حديثة وبرامج متقدمه لتحويل كل الخدمات المقدمة من الجامعة إلكترونيا وميكنة كل الأعمال، كما أنها على استعداد لتدريب الأساتذة والموظفين وكذلك الطلاب على تلك البرامج على مراحل. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة