حسام حسن قبل موقعة الأهلى فى السوبر: انتظروا مفاجآت فى تشكيل وطريقة المصرى غداً.. أجهز لإقامة يوم رياضى ببورسعيد بحضور نجوم القلعة الحمراء.. العميد: علاقة بانسيه بالفريق انتهت.. وعيد عبد الملك "مقدرش يكمل معنا"

الخميس، 11 يناير 2018 01:20 م
حسام حسن قبل موقعة الأهلى فى السوبر: انتظروا مفاجآت فى تشكيل وطريقة المصرى غداً.. أجهز لإقامة يوم رياضى ببورسعيد بحضور نجوم القلعة الحمراء.. العميد: علاقة بانسيه بالفريق انتهت.. وعيد عبد الملك "مقدرش يكمل معنا" حسام حسن فى المؤتمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، صعوبة مباراة السوبر أمام الأهلى على استاد هزاع بن زايد غداً، موضحاً أن مجرد تواجد المصرى فى هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك.

حسام حسن

 

حسام حسن يحضر مفاجآت للأهلى فى السوبر

وقال العميد، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة السوبر، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل أمام الأهلى، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى، سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب، موضحاً أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.

 

حسام حسن: علاقة بانسيه بالمصرى انتهت
 

وعن بانسيه الذى هرب مؤخراً للمرة الثالثة، أكد حسام حسن أن علاقة اللاعب انتهت بالمصرى للأبد، لأنه لم يحترم فريقه والكرة المصرية بشكل عام، وأنه لن يقبل بعودته مجدداً للفريق، كما أكد العميد أن قوة الفريق خلال الفترة الماضية وعودته لمستواه الفنى المعهود أجبرت المنافسين على احترامه، وساعدت فى عودة العلاقات بينه والفرق الأخرى كالنادى الأهلى.

بانسيه

وأضاف حسن، أن العلاقة بين الأهلى والمصرى كبيرة وأبدية، والنادى البورسعيدى أعادها دون أن يشعر أحد، وتواجد الفريق على أرض صلبة بالمواقف الصعبة التى تعرض لها، ما جعل اللاعبين يتوافدون على الفريق دون التعرض لأى إغراءات، بسبب تقديم الفريق البورسعيدى كرة جيدة، والعودة لمستواه الفنى، وفى النهاية الأهلى والمصرى شىء واحد.

العميد: نسعى لإقامة يوم رياضى فى بورسعيد بحضور لاعبى الأهلى
 

وأوضح العميد أن إدارة الفريق البورسعيدى عرضت على النادى الأهلى إمكانية انضمام لاعبين من المصرى فى أى وقت، مشيراً إلى أنه يسعى لإقامة يوم رياضى فى بورسعيد بحضور لاعبى الأهلى، قائلا، "أنا وإبراهيم لم نقصر فى حق المبادرة".

عيد عبد الملك

من ناحية أخرى، أكد حسام حسن أن رحيل أحمد عيد عبدالملك عن المصرى جاء لإصابته بقطع فى الغضروف، وعندما عاد لم يكن على المستوى، ولم تكن لديه الرغبة بالاستمرار مع المصرى حتى يعود لمستواه لأنه "مقدرش يكمل ويستعيد مستواه وأتمنى له التوفيق فى مكان آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مباراة ليس لها معنى فالمفروض ان الاهلى هو بطل السوبر باعتباره فاز بالدورى والكأس معا !!

لو افترضنا ان المصرى فاز على الاهلى فهل يكون بطل السوبر بينما الاهلى هو من فاز بالدورى والكأس معا طبعا هذا تهريج من اجل تحصيل أموال وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة