حدث اليوم.. الأهلى والمصرى ينهيان استعدادهما للسوبر بالإمارات غدًا

الخميس، 11 يناير 2018 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى والمصرى ينهيان استعدادهما للسوبر بالإمارات غدًا مباراة للاهلى و المصرى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريقا الأهلى والمصرى استعدادهما قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعهما غدًا ببطولة السوبر المقامة بالأراضى الإماراتية فى اللقاء المقرر له السادسة مساء غدٍ على استاد هزاع بن زايد، على لقب كأس السوبر المحلي.

استمرت المحاضرة للنادى الأهلى نحو 10 دقائق على أرض الملعب، حرص خلالها البدري على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة للاعبين.

فيما سمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، لعدد من وسائل الإعلام التي حرصت على حضور المران الأخير لفريق الكرة في الإمارات قبل مباراة السوبر، بالتصوير ومتابعة المران لمدة 10 دقائق.

وتواجد الكثير من وسائل الإعلام في ملعب نادي العين، لتصوير ومتابعة مران الأهلي الأخير في الإمارات، استعدادًا لمباراة السوبر واستجاب عبدالحفيظ لرغبة وسائل الإعلام بحضور وتصوير أول 10 دقائق بالمران، تقديرًا لكل وسائل الإعلام المصرية والإماراتية والعربية، التي حرصت على تغطية بعثة فريق الأهلي في مدينة العين.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته حيث استمر المران لما يقرب من 75 دقيقة وحرص من خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على وضع اللمسات النهائية على الخطة التى سيخوض بها اللقاء.

كما شهد المران تركيز حسام حسن على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة وكذلك ركلات الترجيح تحسبًا لانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة