الثنائى المصرى يمهد طريق على جبر للانتقال إلى الأهلى السعودى

الخميس، 11 يناير 2018 10:18 ص
الثنائى المصرى يمهد طريق على جبر للانتقال إلى الأهلى السعودى على جبر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل على جبر، مدافع منتخب مصر ونادى الزمالك، دائرة اهتمامات الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "مكة" السعودية، أن سيرجى ريبروف، المدير الفنى للنادى الأهلى، يفاضل بين عدد من المدافعين تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أبرزهم المدافع المصرى على جبر الذى أبدى رغبته فى خوض تجربة الاحتراف خارج مصر بسبب توتر العلاقة بينه ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عقب الهزيمة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدورى العام.

وأضافت الصحيفة، أن تعاقد الأهلى السعودى مع اللاعب المصرى مؤمن زكريا قد يلعب دوراً كبيراً فى إتمام صفقة التعاقد مع على جبر، فى ظل العلاقة الوطيدة التى تجمع بين الثنائى رغم لعبهما فى ناديين مختلفين، كما أن المعلومات التى نقلها لاعب الأهلى محمد عبد الشافى عن الأجواء داخل النادى من شأنها تسهيل عملية انتقال جبر إلى النادى السعودى.

وكان مصدر مقرب من على جبر كشف فى وقت سابق أنه ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية السعودية الراغبة فى ضمه خلال الميركاتو الشتوى الجارى للرحيل عن القلعة البيضاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة