أخبار ميسى اليوم عن الأفضل فى التاريخ من وجهة نظر فابريجاس

الخميس، 11 يناير 2018 06:33 م
أخبار ميسى اليوم عن الأفضل فى التاريخ من وجهة نظر فابريجاس ميسى وفابريجاس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسى الإنجليزى، أن فريقه قادر على إقصاء برشلونة من دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، لكنه حذر من أن "البلوجرانا" يحظى بين صفوفه بأفضل لاعب فى التاريخ، فى إشارة للأرجنتينى ليونيل ميسى.

 

فابريجاس يصف ميسى بالأفضل فى التاريخ
 

وقال فابريجاس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة فريق عظيم ولديه أفضل لاعب فى التاريخ، وهذا يجعله مخيف دائماً، لكننا فريق كبير وجيد ولدينا روح المنافسة، لدينا خطة دائماً، ونعرف حجم التحدى وسنحاول أن نفعل ما يتعين علينا فعله من أجل اللعب بندية أمام البرسا".

وأشار لاعب برشلونة السابق إلى أن الفوز على فريقه السابق أمر صعب، لكنه ليس مستحيلاً"، مؤكدا أن العودة لكامب نو لها مذاق خاص دائماً.

ويحل برشلونة ضيفاً على تشيلسى فى 20 فبراير المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بينما يستضيف ملعب كامب نو مباراة الإياب فى 14 مارس المقبل.

ليونيل ميسي فى الكلاسيكو
ليونيل ميسي فى الكلاسيكو

 

أبيدال يُبرأ ميسى
 

وعلى صعيد آخر، أكد النجم الفرنسى السابق إيريك أبيدال أن زملائه السابقين فى برشلونة تأثروا كثيراً بالحال الذى وصل إليه بعد خضوعه للعمليات الجراحية وتناول الكيماوى، حيث طلبوا منه عدم إرسال مقاطع فيديو إلا عندما يتعافى تماماً.

وفسرت بعض وسائل الإعلام تصريحات أبيدال على أنها ازدراء وعدم احترام من جانب ليونيل ميسى، وهو ما نفاه إريك أبيدال نفسه من خلال حسابه الرسمى على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعى اليوم الخميس.

واستجاب أبيدال لهذه التفسيرات وقال: "توضيح.. عندما أرسلت الفيديو لتشجيع الفريق فلم يقل ميسى أبداً لا ترسل لنا مزيداً من هذه الأشياء، أو أنه لا يريد أن يعرف أى شىء عنى، ميسى أكد لى أنهم لا يحبون مشاهدتى بهذا المنظر، كما لم تخرج منه أى كلمات سيئة فى أى وقت من الأوقات".

ويلعب ميسى مساء اليوم مع برشلونة أمام سيلتا فيجو فى إياب الدور ثمن النهائى لكأس ملك إسبانيا، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة 2/2.

ميسي
ميسي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة