3 أحداث مرتقبة فى الألعاب الشهيدة

الخميس، 11 يناير 2018 02:30 ص
3 أحداث مرتقبة فى الألعاب الشهيدة منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب بعض الاتحادات الرياضية عددا من الأحداث خلال المرحلة المقبلة على صعيد الكرة الطائرة واليد بالإضافة إلى السلة من حيث البطولات أو قرارت مصيرية بشأن مجالس الإدارات .

ونرصد 3 قرارات منتظرة فى الألعاب الشهيدة بالتقرير التالى:

1-   قرار التسوية و التحكيم فى طعن عبد السلام على انتخابات الطائرة

حالة من الترقب تسود اتحاد الكرة الطائرة بعد تأجيل مركز التسوية والتحكيم، النظر فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام على انتخابات الاتحاد الأخيرة والتى أسفرت عن فوز خالد ناصف سليم برئاسة الاتحاد.

كان عبد السلام قد أكد أن مركز التسوية والتحيكم أجل النظر فى الطعن حتى يوم 14 يناير الجارى، مشيرًا إلى أنه ينتظر قرار القانون بشأن الانتخابات ، حيث أن الطعن يأتى بداعى البطلان  للتغيير فى مندوبى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

الانتخابات الأخيرة أسفرت عن نجاح سليم بالفوز على عبد السلام بفارق صوت وحيد  ومعه عبد الحميد الوسيمى نائبًا وفى العضوية هناء حمزة وهويدا مندى وياسين أمين ومحمد فرج وعمرو مخلوف وياسر قمر وممدوح حسنى.

 

2-  بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

كما أن اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر يترقب أول بطولة أمم أفريقيا  فى عهد المجلس الجديد و التى يخوضها المنتخب الأول فى الجابون خلال الفترة من 17 و حتى 28 يناير الجارى و المؤهلة إلى بطولة العالم 2019 بألمانيا و الدنمارك .

 

3-  مصير اتحاد السلة

كما أن مجلس السلة يترقب تنفيذ الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى  و الذى قضى بإلغاء انتخابات اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، بناءً على الطعن المقدم من هيثم السعيد المرشح فى الانتخابات الماضية، إذ أن اللجنة الأولمبية أعلنت أنه من المفترض أن يتقدم الطرف مقدم الطعن طلبا بتنفيذ الحكم فى خلال 90 يوما من صدوره إلا أنه حتى الآن لم يتم تنفيذ  قرار الحل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة