موعد مباراة الاهلي والمصرى فى السوبر

الخميس، 11 يناير 2018 03:19 م
موعد مباراة الاهلي والمصرى فى السوبر الأهلى والمصري/ أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُقام غداً، الجمعة، مباراة السوبر بين الاهلي والمصرى التى يخوضها الفريقان بدوافع متشابهة، حيث يسعى كل منهما  للتتويج باللقب.

موعد مباراة السوبر

ويلتقى الأهلى مع المصرى فى السادسة مساء غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد فى السوبر المحلى.

ويسعى الأهلى للفوز باللقب للمرة العاشرة، فيما يتطلع الفريق البورسعيد للفوز بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخه.

البدرى يؤكد جاهزية الأهلى للتتويج العاشر

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن اختيار دولة الإمارات لاستضافة السوبر جاء لنجاحه فى السنوات الماضية، موضحاً أن الفريقين لهما دوافع ورغبة فى الفوز، والمصرى فريق كبير ومميز وسكون منافساً شرساً للأهلى .

وقال المدير الفنى للأهلى، إن الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك فى الدورى والمصرى فى السوبر قريبة جداً، موضحاً أن هناك ضغوطاً على النادى الأهلى فى المباريات.

وكشف البدرى أنه يعرف فريق المصرى جيداً قبل اللقاء المنتظر الذى سيجمع بينهما غداً فى السوبر، قائلا، "حفظنا كل كبيرة وصغيرة عن المصرى، وشاهدنا له مباريات كثيرة، لذلك الفريق بالنسبة لنا كتاب مفتوح".

حسام حسن جاهز بالمفاجآت للفوز بالسوبر

من جانبه، أكد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، صعوبة مباراة السوبر، موضحاً أن مجرد تواجد المصرى فى هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً، لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك.

وقال العميد، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل أمام الأهلى، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى، سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب، موضحاً أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة