مران الزمالك.. عودة جمعة رغم الإصابة.. وظهور أحمد مجدى وأسامة حسن

الخميس، 11 يناير 2018 06:04 م
مران الزمالك.. عودة جمعة رغم الإصابة.. وظهور أحمد مجدى وأسامة حسن عبد الله جمعة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مران الزمالك بعقد جلسة بين إيهاب جلال المدير الفنى للفريق واللاعبين، حيث تحدث المدير الفني مع لاعبيه، حول أهمية الفترة المقبلة والاستعداد لمباراة الإنتاج الحربي.
 
وشدد إيهاب جلال للاعبى الزمالك، على ضرورة التركيز، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والمطلوب من كل لاعب لاستعادة الانتصارات، مضيفاً إنه لن يقبل إلا باللاعب الملتزم في التدريبات، وداخل الملعب وخارجه، ومن ينضبط وينفذ التعليمات هو فقط الذى سيذمن المشاركة.
 
كما حرص عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم، وأدى تدريبات خفيفة بالكرة على الرغم من وضع حامل في يده بسبب إصابته في الكتف.
 
وتواجد أسامة حسن الظهير الأيسر السابق لفريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، لمؤازرة الفريق والجهاز الفني بعد الخسارة من الأهلي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.
 
أسامة حسن مع طارق حامد
أسامة حسن مع طارق حامد

فيما عقد إيهاب جلال جلسة سريعة مع أحمد مجدي لاعب الفريق في حضور نبيل محمود المدرب العام وطالب اللاعب بالتركيز من أجل إثبات نفسه وإجبار الجهاز الفني على الاعتماد عليه من خلال الظهور بمستوى جيد في التدريبات رغم إعلان الاتحاد السكندرى بأنه قد حصل على خدمات اللاعب بشكل رسمى بموافقة مرتضى منصور رئيس النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة