إغراءات السماسرة تُطارد نجوم الزمالك بعد قرار "البيع"

الخميس، 11 يناير 2018 09:30 ص
إغراءات السماسرة تُطارد نجوم الزمالك بعد قرار "البيع" أحمد الشناوى وعلى جبر وحازم إمام لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد إعلان مجلس إدارة نادى الزمالك عرض الرباعى باسم مرسى و أحمد الشناوى و حازم إمام و على جبر لاعبى الفريق للبيع على خلفية أحداث مباراة القمة الأخيرة أمام النادى الأهلى و التى خسرها الأبيض بثلاثية نظيفة بدأ السماسرة فى إغراء الرباعى بإحضار عروض خارجية خلال الميركاتو الشتوى الجارى .

وأصبح الدورى السعودى هو الوجهة الجديدة المنتظرة حال رحيل أحد نجوم الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى بعدما أكد وكلاء اللاعبين رغبة أكثر من نادى سعودى خلال الوقت الحالى التعاقد مع لاعبين مصريين مميزين بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب بالدورى السعودى إلى 6 لاعبين بدلا من 4 فقط .

حديث السماسرة مع لاعبى الزمالك دفعهم للتأكيد على امتلاك عروض سعودية حال أراد الزمالك رحيلهم بشكل رسمى ولكن الواقع أن العروض مجرد كلام وكلاء فقط وليست رسمية ولكن حال إصرار النادى الأبيض على رحيل أى لاعب سيكون من السهل بالنسبة له إحضار عرض رسمى لكن الأزمة ستكمن فى القيمة المادية للصفقة ومدى ملائمتها للنادى .

ويسعى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لاحتواء هذه الأزمة لرفضه التام فكرة التفريط فى الرباعى المذكور للحاجة لوجودهم خلال الفترة المقبلة وهو ما نقله لمرتضى منصور رئيس النادى الذى طالب المدير الفنى بالحديث مع اللاعبين حول حقيقة امتلاكهم عروضا للاحتراف خارجيا .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي مخمود

بيع با لطفي

احسن حاجه يببعوا الفريق بالكيلو . . . لو من غير جيش المدربين 30 لاعب ومتوسط وزن اللاعب 75 كيلو يكون الإجمالي اكثر من 2500 كيلو وشوفوا بقي سعر الكيلو كام!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة