أخبار أرسنال اليوم عن استغلال الننى لفرصة إصابة ويلشير ورحيل كوكلين

الخميس، 11 يناير 2018 01:06 م
أخبار أرسنال اليوم عن استغلال الننى لفرصة إصابة ويلشير ورحيل كوكلين محمد الننى أمام ارسنال
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال آرسين فينجر مدرب أرسنال إن لاعبه جاك ويلشير تعرض لإصابة فى الكاحل فى التعادل بدون أهداف أمس الأربعاء مع تشيلسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، وربما يغيب عن مواجهة بورنموث فى الدورى يوم الأحد المقبل.

 

وبدا أن اللاعب الإنجليزى تجاوز أخيرا فترة من الإصابات بالمشاركة فى التشكيلة الأساسية مع أرسنال فى آخر ست مباريات فى الدورى وارتدى شارة القيادة فى المواجهة باستاد ستامفورد بريدج لكنه خرج فى الشوط الثانى بعد إصابته.

 

وعبر فينجر عن أسفه لإصابة العديد من لاعبى وسط أرسنال إذ انضم ويلشير إلى قائمة تضم آرون رامسى (العضلة الخلفية للفخذ) ومسعود أوزيل (الركبة) وسانتى كازورلا الغائب منذ فترة طويلة.

 

وتشير التقارير الصحفية إلى أن وسط ملعب أرسنال أصبح لا يوجد فيه حاليا إلا محمد الننى، وآرون رامسى، وجرانتي شاكا بعد رحيل كوكلين، فهل يستغل النجم المصرى الفرصة للعودة للمشاركة فى الدورى الإنجليزى؟.

 

محمد الننى مع اوزيل
محمد الننى مع اوزيل

 

 

أرسنال يعانى من 5 غيابات 
 

وقال فينجر للصحفيين بعد المباراة "لا أعلم هل يستطيع المشاركة يوم الأحد لكنه تعرض بالتأكيد لإلتواء فى الكاحل".

 

"فى الوقت الحالى أصيب خمسة لاعبين بارزين ونأمل فى عودة بعضهم. أقربهم للعودة هو رامسى ونحن سعداء بذلك لأننا نعانى فى هذا المركز".

 

وتابع "لو لم نخسر جاك لكان سيصبح لدينا رامسى ثم ربما أوزيل يوم الأحد لكن يبدو أننا سنعانى من غياب بعض اللاعبين".

 

وغاب أوزيل لاعب منتخب ألمانيا الذى ينتهى عقده هذا الموسم عن مباراتى أرسنال فى كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزى الشهر الحالى وسط تهكنات كثيرة حول مستقبله باستاد الإمارات.

 

ولم يشارك رامسى منذ التعادل مع ساوثامبتون فى الدورى فى العاشر من ديسمبر الماضى.

 

وسيحل أرسنال صاحب المركز السادس فى الدورى ضيفا على بورنموث، ثم يستضيف كريستال بالاس فى الدورى قبل مباراة إياب كأس الرابطة يوم 24 من الشهر الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة