وزارة النقل: تطبيق زيادات أسعار تذاكر القطارات قبل نهاية الشهر الجارى

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:14 م
وزارة النقل: تطبيق زيادات أسعار تذاكر القطارات قبل نهاية الشهر الجارى الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل لشئون السكة الحديد، عن تطبيق الزيادات الجديدة فى أسعار تذاكر القطارات قبل نهاية الشهر الجارى، وأنه يجرى حاليا مراجعة ودراسة الزيادات المقترحة فى أسعار تذاكر القطارات بأنواعها المكيفة والعادية، مشيرا إلى أنه يجرى دراسة الزيادات المقترحة بالاشتراك مع ممثلى هيئة الرقابة الإدارية بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأضاف مساعد وزير النقل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوزارة تستهدف معالجة التشوه الحادث فى السكة الحديد بين مصروفاتها وإيراداتها، مشيرا إلى أن إيرادات تذاكر القطارات فقط تصل إلى حوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى إيرادات قطاع البضائع التى تبلغ حوالى 400 ألف جنيه بجانب بعض المصادر المتنوعة الأخرى للإيراد، متابعا: "يعنى إجمالى إيراد الهيئة بيصل 2 أو 2.3 مليار جنيه فى حين أن المصروفات السنوية تتعدى 4 مليار جنيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

وزير زيادة الأسعار

خفض المصروفات بجانب زيادة الايرادات ........... الغاء التذاكر والتصاريح المجانية 

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

زيادة أسعار التذاكر .. لتقليل الخسائر .. لابأس عليها .. بس تحسين الخدمه مطلوب

والله لو كان هناك خطه .. لتحسين الخدمه داخل القطارات أثناء الرحله .. مع القضاء علي التأخيرات التي يعاني منها المواطن .. خاصة أبناء الصعيد .. أقول موضوع التأخيرات والتي مازالت مستمره .. حيث حضرت زوجتي ووالدتها وشقيقها .. من القاهره (  رحلة علاج لحماتي  ) .. في قطار vip .. موعد قيامه من القاهره الساعه 9م بالأمس الثلاثاء ..ولكن تحرّك هذا القطار من محطة مصر الساعه 35 , 9 م .. لاتستغربوا ياساده .. لقد دخل محطة قنا الساعه 30 , 7 صباح اليوم الأربعاء 10 / 1 .. يعني كده رحلة السفر في هذ ا القطار .. استغرقت 10 ساعات .. بالرغم أن هذا القطار وقوفه محافظات .. فيما عدا عدد محدود من المراكز يقف فيها .. مثال (  دشنا - نجع حمادي - جرجا  - ملوي  ) .. هل هذا معقول ياساده .. الزياده طالما ستؤدي الي تقليل خسائر هيئة السكه الحديد .. فلا بأس بها .. ولكن في ذات الوقت يجب علي الهيئه .. تحسين الخدمه داخل القطارات بكافة أنواعها .. مع القضاء علي مشكلة التأخيرات المتكرره .. بشكل يومي ولا أبالغ في ذلك .. بل أنه واقع يعاني منه المسافر .. خاصة قطارات الصعيد .. نظرا لطول ساعات السفر .. ياتري هل سيتم نشر تعليقي هذا ؟ .. أتمني ذلك .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يعنى تذكره ..مباشر القاهره الاسكندريه مكيف درجه تانيه...حتبقى كام بيضه..

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد

..

حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة