موزة بطلة قطر فى GOT.. رواد تويتر يمنحون أم تميم دورا بأشهر مسلسلات العالم

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:50 م
موزة بطلة قطر فى GOT.. رواد تويتر يمنحون أم تميم دورا بأشهر مسلسلات العالم الشيخة موزة بنت ناصر والدة أمير قطر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيما يبدو أنه مستوى أسطورى من الفساد وإدمان الانقلابات، انتقد رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر الأوضاع الغريبة فى دويلة قطر بطريقة جديدة، فيما يشبه صناعة موسم قطرى من المسلسل الأشهر فى العالم GOT.

بحسب رواد موقع التواصل الاجتماعى، الذين أشاروا إلى التشابه الكبير بين أحداث المسلسل الأسطورى وما تشهده إمارة قطر من مكائد وانقلابات ومؤامرات، فإنهم اختاروا الشيخة موزة بنت ناصر آل مسند، والدة أمير قطر تميم بن حمد، لتجسد الشخصية الشهيرة التى جسدتها سيرسى لانيستر بمسلسلGAME OF THRONES 

وشبه المغردون ما تشهده قطر من أحداث وتداعيات، بالأحداث الشهيرة فى "ويستروس"، البلدة الأسطورية بمسلسل GOT، وحظت "موزة" فى "كاستينج تويتر" للموسم القطرى من المسلسل بشخصية سيرسى لانيستر، الأكثر شرا وكرها من المتابعين، بسبب حبها للمؤامرات وتدبيرها للانقلابات وقتل الملوك فى المسلسل.

وحذر كثيرون من رواد "تويتر" من احتمال وصول إمارة قطر إلى مرحلة دموية من الانقلابات والمذابح، وأن تصل ممارسات النظام بحق المعارضة إلى الخيانة والاعتداءات الجسدية والمذابح على غرار مشهد red wedding بالمسلسل، الذى أسهم فيه "اللانيستر" لخيانة عائلة "ستارك" لمعارضتهم فى الحكم.

وفى سياق غير بعيد عن هذا الأمر، نشرت صفحة "قطريليكس" عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو تحت عنوان "أين ولى عهد قطر؟"، بعدما اعتمد تميم بن حمد على بطانته الفاسدة وأبعد أخاه غير الشقيق "عبدالله"، نجل الأمير الأب من زوجته الثالثة نورة بنت خالد، واختاره نائبا لتسكين الرأى العام عقب عزل أبيه من الحكم.

وكشفت الصفحة عن سر غياب عبد الله بن حمد عن الساحة، وتحديد إقامته بشكل جبرى وفرض حراسة من القوات التركية عليه، ومنعه من ممارسة مهامه كولى للعهد فى الإمارة الصغيرة، وأكدت الصفحة بحسب مصادرها أن ولى العهد القطرى يرفض تماما سياسات شقيقه تجاه الدول العربية والخليج.

 

كما كشفت صفحة "قطريليكس" عن تجهيز الشيخة موزة آل مسند، والدة تميم، لنجلها الثانى "جوعان" لتولى منصب ولى عهد قطر، حتى يتثنى لها استكمال ممارساتها المعتادة فى التحكم فى الدوحة وإدارة شؤون الأمراء ومواصلة هوايتها الكبرى فى قلب نظام الحكم وعزل الأمراء.

ونشرت الصفحة مقطع الفيديو وكتبت تعليقا عليه: "موزة بطلة النسخة القطرية من GAME OF THRONES.. هكذا تحرك الأفعى الخبيثة موزة بنت ناصر أمراء الدوحة على رقعة شطرنج الحمدين".

 

قطريليكس تنشر فيديو موزة بطلة GOT
قطريليكس تنشر فيديو موزة بطلة GOT

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة