مدير أمن دمياط: لم أشعر بغربة ومواقع التواصل الاجتماعى تقوم بالتهويل

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:54 ص
مدير أمن دمياط: لم أشعر بغربة ومواقع التواصل الاجتماعى تقوم بالتهويل مدرية أمن دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى أبو العز، مدير أمن دمياط، أن محافظة دمياط تتسم بأنها محافظة هادئة وأهلها يحبون العمل والإنتاج وهذه سمات مطمئنة من الناحية الأمنية، مضيفا أنه منذ أن جاء إلى المحافظة لتولى مهام منصبه مدير لأمن المديرية لم يشعر بغربة مطلقا.

وأكد أبو العز خلال لقائه من الصحفيين والإعلاميين أنه منذ وطأت قدميه أرض المحافظة وهو يتواجد بالشارع يقود الحملات مشيرا الى أن الهدف من الحملات إزالة المخالفات وليس ضبطها، مشددا على أنه حريص على أن يتم توفير البديل للباعة الجائلين

وأوضح أبو العز أنه وجه بتفعيل نقاط الشرطة بالمستشفيات العامة والمركزية لأن الناس محتاجه أن تشعر بالأمن على حد قوله.

وأكد أبو العز أنه لاحظ فى جولاته على مراكز فارسكور والزرقا ومدينة السرو إنتشار التكاتك بطريقة غير مسبوقة،
موضحا أنه فوجئ بأعداد كبيرة من التكاتك تقف أمام إحدى مدارس مدينة السرو وعند إستفسر عن سبب وقوفها امام المدرسة علم إنها تخص معلمى المدرسة حيث يتوجهون للعمل عليها عقب انتهاء اليوم الدراسى.

وعن خطته لمواجهة ظاهرة إنتشار تجارة وتعاطى المخدرات بقريتى الشعراء والبصارطة مركز دمياط قال أبو العز أن هناك طوق أمنى بقرية الشعراء ويقوم بالمرور على القرية من أجل مكافحة المخدرات.

وكشف أبو العز أن قول الضبط الأمنى غير مفيد فى عملية ضبط مروجى المخدرات ولكنه يمنع تجارتها فى العلن.

وقرر أبو العز منع إقامة شوادر الضمة التى تقام قبيل الزفاف فى بعض قرى المحافظة الا قبل الحثصول على تصريح امنى وخاصة بعد إنتشار ظاهرة تعاطى المخدرات والمسكرات بها.

وأكد أبو العز انه لاحظ ظاهرة تهويل الحوادث على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الالكترونية التى  وصفها بمواقع  بير السلم مؤكدا أن إبنته شاهدت صورا لحادث الاعتداء على احد المواطنين وسرقة دراجته النارية  على إحدى صفحات التواصل الاجتماعى بمحافظة دمياط وأرسلتها له مضيفا "من وقتها بندور على الضحية"
وأوضح أبو العز أنه تفقد معظم الادارات التابعة للمديرية ومعجبنيش فى المحافظة غير المرور وبخاصة وحدة مرور فارسكور التى وصفها بالنموذجية ومش موجودة في القاهرة.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة