محمد الشناوى: أثق فى "عدالة" كوبر.. والتركيز سر التألق أمام الزمالك

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:17 م
محمد الشناوى: أثق فى "عدالة" كوبر.. والتركيز سر التألق أمام الزمالك محمد الشناوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، أن المشاركة فى كأس العالم روسيا 2018 حلم لكل لاعب مصرى، مشددا على ثقته فى اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى.

وأشار الشناوى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أن الجهاز الفنى بالكامل يعرف إمكانياته جيداً، خاصة أن الجهاز يقوم بمتابعة دقيقة وتقييم لكل اللاعبين والحراس داخل وخارج مصر .

وأوضح حارس الأهلى أنه لا يملك سوى الاجتهاد من أجل كسب ثقة الجهاز الفنى والاستمرار فى التركيز مع الفريق ومباريات الأهلى هو شعاره فى المرحلة الحالية، مؤكداً احترامه الشديد لكل اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر .

وأكد حارس الأهلى على جاهزيته وزملائه لمباراة المصرى المقبلة، والمحدد لها السادسة مساء بعد غد، الجمعة، ضمن مواجهة السوبر المصرى الذى يقام على ملعب هزاع بن زايد فى الإمارات، موضحاً أن الأهلى يخوض مباراة صعبة، خاصة أن المصرى منافس قوى وشرس للأهلى خلال الفترة الماضية للأهلى.

وشدد الشناوى على أن أهمية المباراة أنها ستمنح الفائز لقب بطولة مهمة، وستكون دفعة قوية نحو مشوار الفائز فيها فى المنافسة المحلية، ولذا فإن الفوز فى المباراة هو أمل كل لاعبى الأهلى والجهاز الفنى.

وأعرب الشناوى عن سعادته الكبيرة بثقة الجهاز الفنى والجماهير فيه خلال الفترة الماضية، مُعتبراً هذه الثقة مسئولية كبيرة يتحملها على عاتقه للاستمرار فى تقديم عروض طيبة مع الأهلى بمساعدة زملائه لتحقيق مزيد من الانتصارات، وألمح إلى أنه سوف يستمر فى الاجتهاد والتركيز من خلال التدريبات للحفاظ على ما وصل إليه فى ظل المنافسة القوية بكل المراكز فى الفريق.

وأكد حارس الأهلى أنه كان موفقاً للغاية فى التصدى لركلة الجزاء التى حصل عليها الزمالك بمباراة القمة التى جمعت الفريقين فى الدورى، مؤكداً أن حالة التركيز التى كان عليها طوال اللقاء كانت وراء التصدى لهذه الركلة، خصوصاً أنه كانت لديه دوافع كبيرة فى الظهور بشكل جيد مع الأهلي فى أولى لقاءات القمة التى يشارك فيها مع الفريق.

وشدد الشناوى على أنه يتمنى أن يكون على قدر ثقة الجماهير والجهاز الفنى، متمنيا من الله أن يستمر بهذا المستوى  فى الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة