لو Plus size أزياء أوبرا وينفرى هتناسب خروجاتك المختلفة

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 ص
لو Plus size أزياء أوبرا وينفرى هتناسب خروجاتك المختلفة أوبرا وينفرى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ملامح هادئة لامرأة قوية، وصوت مميز تظهره طلة جذابة، لسنوات طويلة تمكنت المذيعة أوبرا وينفرى من حفر اسمها فى قلوب محبيها، ومتابعى برامجها الحوارية والترفيهية التى تقدمها، لتصبح واحدة من أكثر النساء تأثيرًا وثراءً فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن بجانب نجاحها وشهرتها الواسعة، تعتبر أيضًا واحدة من النساء اللاتى يختارن إطلالاتهن بعناية كبيرة، فهى دائمة الاهتمام بما تظهر عليه، وتعتبر أزياء أوبرا وينفرى نموذجا واضحا لكيفية اختيار ملابس مناسبة لPlus size.

فاختارى من أزياء أوبرا وينفرى المختلفة لمناسباتك:

الفورمال1
الفورمال

 

الفورمال
الفورمال

 تحرص وينفرى دائمًا على الظهور بأزياء رسمية فى مقابلاتها الخاصة بألوان أنثوية متميزة، وتعتبر البدلة الرسمية من أشهر ما ترتدى كثيرًا، أما بالنسبة لإطلالاتها الرسمية الأخرى، فظهرت أكثر من مرة ترتدى البنطلون والشيميز وهى الإطلالة  التى يمكنك تجربتها فى مقابلاتك الرسمية.


 

الفورمال

 
أزياء سهرة
أزياء سهرة

 

الفستان الأسود
الفستان الأسود

 

الفستان1
الفستان

 



السهرات

أما بالنسبة للسهرات والإطلالات الخاصة، تعتبر أزياء وفساتين أوبرا وينفرى نموذج متميز للأناقة والأنوثة، ويعتبر اللون الأسود هو أقرب الألوان التى تختار من بينها فى سهراتها المختلفة، حيث ظهرت أكثر من مرة وهى ترتدى الفستان الماكسى، فدائمًا ما تظهر إطلالاتها بتصميمات بسيطة خالية من التعقيد.

الكاجوال1
الكاجوال

 

الكاجوال
الكاجوال

 



الكاجوال

تعتبر الملابس الكاجوال من أكثر الجوانب التى تؤرق صاحبات الوزن الزائد بعض الشئ، ولكن لا تجد أوبرا وينفرى فى ذلك شيئا صعبا، حيث تتميز بأزياء كاجوال بسيطة وتضفى عليها لمسة أنثوية ايضًا، بالبنطلون الجينز والكارديجان البسيط والحذاء الأرضى.

الفستان القصير1
الفستان القصير

 

الفستان القصير
الفستان القصير

 



 الفستان القصير

أما الفستان القصير فهو من أبرز القطع التى ترتديها أوبرا وينفرى فى كثير من الإطلالات التى تظهر بها، فبتلك الأشكال المميزة للفستان القصير يمكنك اختياره، وهو ما يجعل لديكِ فرصة للتنويع عند اختيارك للازياء المناسبة لشكل جسمك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة