كافانى يعرض نفسه على ريال وأتلتيكو مدريد

الأربعاء، 10 يناير 2018 11:22 م
كافانى يعرض نفسه على ريال وأتلتيكو مدريد كافانى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتصل وكلاء النجم الأورجويانى إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى بريال مدريد وأتليتيكو مدريد لعرض إسم المهاجم الأورجويانى كصفقة محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "OK" الإسبانية، أن وكيل كافانى عرض على إدارة ريال مدريد وأتلتكو مدريد إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ، بعد تأكيد رغبة باريس سان جيرمان فى الاستغناء عنه مع نهاية الموسم الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيضطر لبيع كافانى خلال الصيف المقبل، للهروب من عقوبات اختراق قواعد اللعب النظيف بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا فى صفقة قيمتها 222 مليون يورو وكيليان مبابى فى صفقة قيمتها 160 مليون يورو.

ولم يكن ذلك السبب الوحيد الذى دفع كافانى للبحث عن نادى جديد، ولكن من الواضح أن المهاجم الأورجويانى يعانى من أزمات عديدة منذ انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق الباريسى، حيث وقعت بينهما العديد من المشادات داخل غرفة خلع الملابس.

أما بالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يتراوح سعر كافاني بين 60-70 مليون يورو، ويعد قريبا إلى أتلتكيو مدريد بشكل أكبر فى ظل تكهنات انتقال الفرنسى أنطوان جريزمان لمانشستر يونايتد الانجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة