صور.. حملة تموينية على المخابز والأسواق بمدينة طور سيناء

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:32 م
صور.. حملة تموينية على المخابز والأسواق بمدينة طور سيناء الاطمئنان على وزن رغيف العيش
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بجنوب سيناء، بالتنسيق مع مجلس مدينة طور سيناء، حملة على مخابز مدينة طور سيناء، بناءً على تعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لرؤساء مدن المحافظة بالمتابعة المستمرة للمخابز، ومتابعة الأسواق بصفة دورية لضبط الأسعار.

فقد كلف المحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، إدارة المتابعة الميدانية، بعمل حملة مرورية على مخابز المدينة بالتنسيق مع مكتب التموين  وبدأت الحملة عملها منذ صباح اليوم بالمرور على المخابز بأحياء المدينة شملت مخبز (السلام، الشرطة، الزهور، الجبيل، المروة، الإسترايجى) وتضمنت أعمال الحملة الوقوف على جوده ووزن رغيف الخبز  والتنبية على أصحاب المخابز والعاملين به التعامل الأمثل مع المواطنين والحفاظ على جودة المنتج والإهتمام بنظافة المكان وتهويته .

كما قامت الحملة بوزن الأرغفة عشوائيًا للوقوف على وزن الرغيف وعما إذا كان هناك مخالفة أم لا والتشديد على تغطية العجين داخل المجور الخاص به وألا يترك مكشوف لحين وضعه على السير للتسوية.

ومن جانبه شدد همام رئيس المدينة على إدارة المتابعة الميدانية بالمرور على كل المخابز من بالمتابعة اليومية والنظر فى شكاوى المواطنين إن وجدت مع مراعاة أن صحة المواطن تهمنا فى المقام الأول.

 

 

 اللجنة أثناء التفتيش على المخابز
اللجنة أثناء التفتيش على المخابز

 

 أثناء وزن الرغيف
أثناء وزن الرغيف

 

 العيش قبل دخولة الفرن
العيش قبل دخولة الفرن

 

أثناء الحملة على المخابز
أثناء الحملة على المخابز

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة