إيوان: شركة إنتاج وراء تعطيلى لسنوات عن الغناء

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:06 م
إيوان: شركة إنتاج وراء تعطيلى لسنوات عن الغناء إيوان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل المطرب اللبنانى إيوان ضيفا على سارة المنذر فى حلقة جديدة من برنامج "أصحى بإنرجى"، المذاع على راديو إينرجى، وكشف إيوان الكثير من تفاصيل وكواليس ألبومه وغيابه الطويل عن الجمهور ومشاريعه الجديدة.

 

وقال إيوان إن السبب فى غيابه لفترة طويلة كانت شركة الإنتاج الذى كان يتعامل معها والتى تسببت فى تعطيله لتقديم أعمال جديدة، مشيرا إلى أنه فسخ التعاقد معها وبدأ مع شركة جديدة.

 

وبسؤاله عن النجم الذى يتمنى تقديم ديو معه، قال "أحب تقديم ديو مع الفرق الجديدة وخاصة وسط البلد"، مضيفاً أنه يحب العديد من النجوم، ويسمع لهم مثل صابر الرباعى ووائل كفورى.

 

وعن أغنية "ذنبى ايه"، قال من الأغانى المفضلة لديه والتى كتبها بنفسه، مشيراً إلى أنها من الأغانى القريبة منه بشكل كبير، قائلا: "من الأغانى المصرية المفضلة لى، فحين أكون فى مود جيد أتجه للكتابة"، وكشف أنه قام بكتابة أربع أغانى من الألبوم الجديد له "يا 100 نورت" متمنياً أن يكتب الكثير من الأغانى فى المستقبل له ولغيره من نجوم الفن، وتابع "أحرص على أخذ آراء المقربين منى قبل البدء فى أى مشروع".

 

وختم حديثه أن يحضر حاليا للعديد من الخطوات منها أغنية سنجل بجانب حفلات الصيف، أما فيما يتعلق بالتمثيل، فأوضح أنه ليس لديه أى مشاريع الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة