أرسنال وتشيلسى.. عندما التقى فينجر مع "جناينى حديقته" بستامفورد بريدج

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:40 م
أرسنال وتشيلسى.. عندما التقى فينجر مع "جناينى حديقته" بستامفورد بريدج أرسين فينجر
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزى، الذكريات السيئة التى اختبرها العام الماضى بجلوسه وسط مشجعى نادى تشيلسي فى ملعب ستامفورد بريدج، وهو موقف يتكرر مساء اليوم.

 

فينجر يظهر فى المدرجات بمباراة أرسنال وتشيلسي

وأوقف الاتحاد الإنجليزى للعبة فينجر ثلاث مباريات بسبب "سوء السلوك" حيال الحكام فى المباراة التى جمعت فريقه مع وست برومتش ألبيون ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز، وستكون مواجهة ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة بين الغريمين اللندنيين أرسنال وتشيلسى مساء اليوم، الأربعاء، الثانية من المباريات الثلاث.

 

وسيكرر التاريخ نفسه مع فينجر ، إذ كان فى الموقف ذاته خلال لقاء الفريقين فى الدورى فى فبراير الماضي (خسر أرسنال 1-3)، وكان حينها موقوفا أيضا من الاتحاد، وجلس فى المدرجات.

فينجر
فينجر

وقال فينجر في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية، "يجب أن أقول إنها (مباراة العام الماضي) كانت تجربة سيئة جدا غير مريحة على الإطلاق، شعرت بالغرابة، نعم.. ولم تكن تجربة تبعث على السرور".

وبحسب التقارير الصحافية الإنجليزية، سيجلس فينجر (68 عاما) وسط المشجعين، وسيكون برفقته حارسان شخصيان، وسيتمكن من التواصل مع معاونيه عبر أجهزة الاتصال.

 

فينجر يلتقى مع جناينى حديقته فى مدرجات تشيلسي

 

إلا أن فينجر وجد إلى جانبه العام الماضى وجها "مألوفا"، على الرغم من أنه لم يتمكن من التعرف عليه، قائلا، "جلست إلى جانب شخص قال لى مرحبا، كيف حالك؟ ألقيت التحية، قبل أن يقول أنا البستانى الذى أعمل فى حديقتك"، مضيفا، "لم أتعرف عليه حتى، لدى حديقة كبيرة"، مشيرا إلى أن البستاني "كان مشجعا لأرسنال يحضر المباراة فى ملعب تشيلسى".

ويسعى أرسنال فى مباراة نصف النهائى إلى تعويض خيبة الخروج من كأس إنجلترا وفقدانه اللقب، بعد خسارته الأسبوع الماضى على يد نوتنجهام فورست من الدرجة الإنجليزية الأولى بنتيجة 2-4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة