أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شكوى من أشبيلية لليويفا ضد الشياطين الحمر

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شكوى من أشبيلية لليويفا ضد الشياطين الحمر مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إدارة أشبيلية الإسبانى، أنها ستتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" ضد مانشستر يونايتد، بسبب رفع إدارة الشياطين الحمر، لسعر تذكرة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا التى ستجمع الفريقين 13 مارس المقبل.

أشبيلية يتقدم بشكوى رسمية لليويفا ضد مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن اشبيلية على استعداد للتقدم بشكوى رسمية لليويفا، ضد مانشستر يونايتد، بعد إعلان إدارة الشياطين الحمر، نيته فى رفع سعر تذكرة إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، إلى 89 جنيها استرلينيا.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أعلنت رفع سعر التذكرة، ردا على قرار أشبيلية برفع سعر تذكرة مباراة الذهاب التى ستجمع الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فى 21 فبراير المقبل.

جمهور مانشستر يونايتد
جمهور مانشستر يونايتد

 

وأعلن مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء أنه سوف يعوض جمهوره، بإجبار أنصار اشبيلية على دفع 89  جنيها استرلينيا للتذكرة الواحدة لمشاهدة مباراة فريقهم  على ملعب أولد ترافورد بعد رفض النادي الإسباني تغيير أسعار تذاكر مباراة الذهاب.

وردت إدارة اشبيلية على قرار مانشستر يونايتد بالقول إنها سوف تدفع الفرق في التكلفة لمشجعيها بين الأسعار الأولية والسعر الجديد، وكذلك أنها ستتقدم بشكوى رسمية ضد الشياطين الحمر فى الاتحاد الأوروبى.

وقال مصدر من إدارة أشبيلية لوكالة أنباء رويترز: "الآن كل شيء متاح لأن مانشستر يونايتد لم تبلغ النادي رسميا بارتفاع الأسعار".

وأضاف المصدر قائلا "سوف يطلب اشبيلية من خلال الاتحاد الأوروبي أن يمتثل مانشستر يونايتد لقواعد التذاكر أن تذاكر المباريات سواء على ملعب الفريق أو خارج ملعبه تباع بالسعر الرسمى المقرر".

تقارير: إبراهيموفيتش يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد 
 

كشفت تقارير صحفية عن رحيل زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن أولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.  

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن النجم السويدى استقر بنسبة كبيرة على مغادرة مانشستر يونايتد فى يناير الجارى قبل نهاية عقده المقرر فى يونيو 2018، خاصة فى ظل اعتماد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر على روميلو لوكاكو بشكل دائم فى مباريات الفريق.

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

 

وأوضحت الصحيفة أن إبرا بات يفكر جدياً فى الرحيل عن مانشستر يونايتد فى ظل الأنباء التى ترددت حول اهتمام النادى بضم جاريث بيل جناح ريال مدريد أو أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

لذا يدرس زلاتان إبراهيموفيتش عدم تجديد عقده، وسينظر جدياً فى العروض المقدمة من الدورى الأمريكى والصينى للرحيل إلى أحدهما فى انتقالات يناير. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة