4 إكسسوارات ممكن تلبسيها على الفستان الأبيض فى مناسباتك

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 ص
4 إكسسوارات ممكن تلبسيها على الفستان الأبيض فى مناسباتك اكسسوارات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات الفتيات جزء لا يتجزأ من حياتها، وكل فتاه تعلم جيداً أن الاكسسوارات تعطى لإطلالتها مظهرا خاصا وتزيدها جمالا على جمالها، ولكن هناك الكثير من الفتيات لا تعلم ماذا ترتدى خاصة لو كان لديها مناسبة مهمة، ويعرض لك موقع Instyle الاجنبى أفكار اكسسوارات جديدة يمكنك أن ترتديها فى المناسبات على الفستان الأبيض القصير.

الأساور مع الفستان الأبيض:

الأساور
الأساور
 الفستان الأبيض يعطى فرصا كثيرة كى تشكلى اكسسواراتك كما تحبين، سواء فى ألوانها أو أشكالها، وخاصة لو كان الفستان الأبيض سادة، فهذا يساعدك على اختيار اكسسوارات بأعداد كبيرة دون أن تشعرى بكثرتها، لذلك احرصى على ارتداء الأساور الكثيرة فى يديك حول معصمك، أو يمكنك أن ترتديها حول ذراعك قبل الكوع، فهذا لوك جديد وفريد من نوعه.

الميتاليك مع الفستان الأبيض:

اكسسوارات ميتاليك
اكسسوارات ميتاليك
ولأن الأبيض من الألوان الأساسية التى تتماشى مع جميع الألوان الأخرى، فإن أردت أن تظهرى بشكل لامع أكثر وجرىء، احرصى على اختيار الاكسسوارات الميتاليك مع فستانك الأبيض مثل الحذاء أو الصندل الميتاليك إلى جانب الشنطة والحزام الميتاليك سواء باللون الفضى أو الذهبى.

السكارف مع الفستان الأبيض:

سكارف منقوش
سكارف منقوش
لو كان فستانك الأبيض الذى اخترتيه سادة نهائياً دون أى نقوشات أو تطريز، احرصى على اختيار السكارف المنقوشة بألوان أو مطرزة، فالسكارف سيعمل على اعطائك إطلالة شيك ومميزة ويعطى للفستان جمال خاص.

العقد الطويل على الفستان الأبيض:

عقد طويل
عقد طويل
إذا اختارت العقد الطويل على فستانك الأبيض، فهذا يجذب ويلفت أنظار كل من حولك بجانب الفستان الأبيض الذى لا تنتهى موضته، احرصى على اختيار العقد الطويل ذى الأدوار الكثيرة أو العقد الطويل ذى الدلاية الكبيرة البارزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة