أكرم القصاص - علا الشافعي

"سبورت" الإسبانية: محمد صلاح "جوكر" ليفربول وريال مدريد يسعى للتعاقد معه

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:49 م
"سبورت" الإسبانية: محمد صلاح "جوكر" ليفربول وريال مدريد يسعى للتعاقد معه محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على دخول النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، إن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح الذى يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، مثل الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب.

وأضافت الصحيفة، "على الرغم من تأكيدات زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد عدم رغبته فى إبرام أية تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن ريال مدريد سيحاول التوقيع مع محمد صلاح للرد على صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى الغريم التقليدى برشلونة".

وسجل محمد صلاح 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة