المصريون يتوافدون على مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات لتحرير توكيلات للرئس السيسى للترشح لفترة رئاسة قادمة.. شباب وسيدات وأساتذة جامعة ومنسقين حملات فى أوائل الصفوف.. والأهالى: جئنا لاستكمال مسيرة التنمية

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:16 ص
المصريون يتوافدون على مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات لتحرير توكيلات للرئس السيسى للترشح لفترة رئاسة قادمة.. شباب وسيدات وأساتذة جامعة ومنسقين حملات فى أوائل الصفوف.. والأهالى: جئنا لاستكمال مسيرة التنمية جانب من توقيع التوكيلات
أيمن لطفى- محمد سليمان - محمود شاكر- فتحية الديب – محمد حيزة- احمد عبدالهادى بكير- حمدى عبدالعظيم – معتز الشربينى – عماد عرفة – محمد عزام- محمود مقبول- هيثم البدرى – حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مكاتب الشهر العقارى بجميع محافظات الجمهورية توافد المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي بتأييد ترشحه لفترة رئاسة ثانية.

 

320 توكيلا للسيسي بالمنوفية فى أول أيام استقبال المواطنين لتأييد المرشحين

 استقبلت مكاتب الشهر العقارى بمحافظـة المنوفيـة، على مدار اليوم، المواطنين لتحرير التوكيلات الخاصة بتأييد مرشحى رئاسة الجمهورية، وذلك من خلال المكاتب الموزعة على مستوى مراكز المحافظة، والبالغة 19 مكتبا، وذلك من التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة مساء.

 

وأكد مصدر بالشهر العقارى أن المكاتب شهدت توافد العديد من المواطنين على المكاتب المختلفة ليصل إجمالى اليوم الأول ما يقرب من 320 توكيلا للرئيس السيسي، لافتا إلى أن هناك لجنة من أمين المكتب ومساعده هى المختصة بتلقى طلبات تأييد المرشحين.

 

وأعلن المصدر أن المكاتب تتلقى إنهاء طلبات الوافدين الراغبين فى تبديل موطنهم الانتخابى والتصويت فى لجان غير المثبتة وبطاقات أرقامهم القومية.

 

وجاء من أبرز المحررين للتوكيلات الكاتب الصحفى ممتاز القط رئيس تحرير أخبار اليوم السابق، بالإضافة إلى توافد عدد من النواب البارزين بالمحافظة أبرزهم المهندس فخرى طايل عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء

 

عمدة قرية ببنى سويف يحرر توكيل تأييد للسيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية

ففى بنى سويف حرر حسن هنداوى عمدة قرية منقريش بمركز بنى سويف، توكيلا فى الشهر العقارى لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وأكد هنداوى خلال تحريره التوكيل أن ما دعاه إلى توثيق توكيل للرئيس السيسي بالشهر العقارى هو ما قدمه من مشروعات استثمارية تسهم فى التنمية ودفع البلاد إلى الأمام وكذلك مجابهته للإرهاب والفساد.

فيما شهد الشهر العقارى لمركز وبندر بنى سويف إقبالاً من عشرات المواطنين على تحرير توكيلات للرئيس السيسي.

 

تحرير 25 نموذجا لطلب تأييد ترشيح الرئيس لفترة ثانية بكفر الشيخ

حررت مكاتب الشهر العقارى بكفر الشيخ 25 توكيلا لرغبتهم فى ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، فى أول يوم عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جاهزية مكاتب الشهر العقارى، لاستقبال الراغبين فى تأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة.

كفر الشيخ (1)

أكد محمد على من الموظفين بالشهر العقارى بكفر الشيخ، أن عدد من حرروا التوكيلات اليوم الثلاثاء بكافة مكاتب المحافظة 25 شخصاً من أبناء محافظة كفر الشيخ، لتأييد ترشيح الرئيس "السيسي"، مؤكداً أن كل مكاتب التوثيق ستكون جاهزة لاستقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات للمرشحين اليوم الأربعاء.

كفر الشيخ (2)

وأضاف نصر الدين أحمد عاصى، عمدة قرية صندلا، لـ"اليوم السابع"، أنه صمم على أن يكون أول من حرروا توكيلات لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكداً أن ابن شقيقه وعدد من الأصدقاء كانوا برفقته، مشيراً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الذى سيفوز بالرئاسة.

 

وقال مصطفى السلمونى، من أهالى قرية أبو غنيمه، أنه سيتوجه صباح الغد برفقة عدد من الأهالى لمكتب الشهر العقارى بسيدى سالم لتحرير توكيلات وطلبات تأييد ترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي، متوقعاً إقبالاً كبيراً على مكاتب الشهر العقارى الأيام المقبلة.

كفر الشيخ (3)

الأهالى بالدقهلية يبدأون تحرير توكيلات لـ"السيسي" لخوض انتخابات الرئاسة

بدأ الأهالى فى محافظة الدقهلية، تحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض انتخابات الرئاسة، ووقع هشام مصباح عبد الحميد شادى، 25 سنة، من سكان مدينة منية النصر، التابعة لمحافظة الدقهلية، أمس  الثلاثاء، أول توكيل فى المحافظة من أجل ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

الدقهلية (1)

وقال هشام مصباح،:"إن الرئيس السيسي قام بالكثير من الإنجازات خلال فترة توليه الرئاسة، ويجب استكمال ما بدأه ويستحق المساندة.

الدقهلية (2)

184 توكيلا للسيسي فى اليوم الأول لدعم الترشح للرئاسة بالشرقية

 قالت "سوسن محمد الباز"، وكيل مصلحة الشهر العقارى بالشرقية، أن التوكيلات التى تم حصرها خلال اليوم الأول لعمل توكيلات دعم المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المُقبلة، بلغت 184 توكيلًا جميعها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

القليوبية والشرقية (3)

وأضافت سوسن، أن مكتب توثيق أبو كبير جاء فى الصدارة بـ 56 توكيلًا، يليه ديرب نجم بـ 39 توكيلًا، ثم بردين بـ 30 توكيلًا، ومشتول السوق وثان الزقازيق بـ 14 توكيلًا لكل مكتب، وبلبيس بـ 8 توكيلات، وكفر صقر بـ 7 توكيلات، والحسينية بـ 6 توكيلات، وأولاد صقر ومنشأة أبو عمر بـ 5 توكيلات لكل مكتب.

القليوبية والشرقية (5)

فيما جمع العشرات من الرجال والسيدات بمصلحة الشهر العقارى بمركز أبو كبير فى الشرقية، لتوثيق توكيلات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

القليوبية والشرقية (4)

وبلغ عدد التوكيلات التى حررها المواطنون فى مكتب الشهر العقارى بالمركز، 103 توكيلات، فيما شدد الأهالى على ثقتهم الكاملة فى الرئيس السيسي، ورغبتهم فى تأييده المطلق لفترة رئاسة ثانية، بانتخابات الرئاسة المقبلة.

 

أبناء القليوبية يتوافدون لتحرير توكيلات لترشيح السيسي بانتخابات الرئاسة

شهدت مكاتب التوثيق بالشهر العقارى على مستوى محافظة القليوبية، توافدا من المواطنين لتحرير توكيلات لمرشحى الرئاسة فى الانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها مارس المقبل.

القليوبية والشرقية (1)

شهد مكتب توثيق محكمة بنها أول توكيل للمرشح الرئاسى عبد الفتاح سعيد خليل السيسي بمحافظة القليوبية من الدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب البشرى بجامعة بنها.

القليوبية والشرقية (2)

كما قام عدد من أساتذة جامعة بنها بتحرير توكيلات للسيسي وكذلك عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، وشهدت مكاتب التوثيق تيسيرات للمواطنين حيث يتم تحرير التوكيلات مجاناً.

 

منسق "علشان تبنيها" بدمياط يدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

حرر محمد سامى سليمان، أمين حزب مستقبل وطن بدمياط، ومنسق حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي أول توكيل رسمى بالشهر العقارى لدعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية.

 

كما أكد سليمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حملة علشان تبنيها بدمياط تمكنت من جمع 160 ألف توقيع على استمارات الحملة لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

 

أول توكيل بالبحر الأحمر لتأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

وثق مكتب شهر عقارى مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء أول توكيل رسمى من أحد المواطنين بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

حيث قام المواطن مختار مختار آدم السنوسى، والمقيم بمدينة سفاجا، بتوثيق أول توكيل لتأيد الرئيس للترشح فى الانتخابات الرئاسية لفترة اخرى، وحمل التوكيل رقم توثيق 2/2/137.

 

وقال مختار مختار، لـ"اليوم السابع"، أنه قام اليوم بتوثيق أول توكيل للرئيس السيسي للترشح للانتخابات، مؤكدا أنه فوجئ أنه أول شخص يقوم بعمل توكيل للرئيس بالمحافظة.

 

وأكد مختار أنه لا ينتمى لأى حزب، وأنه يرى أن الأفضل لمصر هو الرئيس السيسي.

 

أول سيدة بورسعيدية تحرر توكيل لتأييد ترشيح الرئيس السيسي

حررت سيدة بمحافظة بورسعيد أول توكيل بتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لخوض انتخابات فترة رئاسية ثانية.

 

وقالت مروة السيسي، صاحبة التوكيل، لـ"ليوم السابع"، أنه لابد من ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأ فيه من مشروعات تنموية وبنية تحتية.

 

وأكدت "مروة"، أنها تسعى جاهده لعرض انجازات الرئيس السيسي خلال فترته الرئاسية الحالية على أهالى بورسعيد البسطاء وإيضاح كل ما تم على أرض الواقع.

 

وأضافت أن مصر عامة وبورسعيد خاصة تشهد خطة واضحة لدعم الاستثمار، لافته إلى أنه يتم إنشاء مشروعات قومية من أرصفة بحرية بميناء شرق بورسعيد وأنفاق ومزارع سمكية ومناطق صناعية.

 

شاب يوثق أول توكيل لتأييد الرئيس السيسي فى شهر عقارى طما بسوهاج

شهدت مأمورية الشهر العقارى فى مدينة طما شمالى محافظة سوهاج، توثيق الشاب وليد صدقة، من قرية مشطا التابعة للمركز، توثيق التوكيل الأول من المدينة لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة 2018.

 

وقال الشاب وليد صدقة، أنه وثق التوكيل اليوم لتأييد ترشح الرئيس السيسي لولاية ثانية، احتراما وتقديرا للجهود التى بذلها خلال الفترة الماضية، وتحمله المسؤولية فى وقت عصيب، ووصوله بمصر لبر الأمان.

 

وأضاف الشاب، فى حديثه مع "اليوم السابع"، أن ما تشهده مصر من مشروعات وإنجازات خير دليل على حب الرئيس السيسي للوطن، مشددا على أنها لن تكون المرة الأخيرة التى يخرج فيها هو وباقى الشباب لتأييد السيسي ودعمه، وأنهم سيخرجون بقوة فى الانتخابات لدعم الرئيس.

 

مكاتب الشهر العقارى بأسيوط والمنيا تستقبل طلبات تأييد السيسي

شهدت مكاتب التوثيق التابعة للشهر العقارى بمحافظة أسيوط، بكافة مراكز المحافظة، استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

 

وكان عدد كبير من المواطنين قد توجهوا صباح اليوم إلى مكاتب توثيق الشهر العقارى البالغ عددها 14 مكتب للتوثيق العقارى على مستوى مراكز المحافظة، والمتواجد أغلبهم بالمحاكم الابتدائية بالمحافظة، لتحرير التوكيلات الخاصة بالتأييد لرئاسة الجمهورية.

 

وقال محمد أبو عين أمين مساعد لأمانة شباب الجمهورية لقطاع الصعيد بحزب المصريين الأحرار، وأمين شباب محافظة أسيوط، أن كل الأعداد التى توجهت اليوم إلى الشهر العقارى جاءت لدعم، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة