محمد إبراهيم وأوباما يُجهزان حقائب الرحيل من الزمالك

الإثنين، 01 يناير 2018 03:45 ص
محمد إبراهيم وأوباما يُجهزان حقائب الرحيل من الزمالك محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز محمد إبراهيم ويوسف أوباما لاعبا الزمالك، حقائبهما للرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير الحالى، بعد استبعادهما من قائمة الفريق الأولية التى ستشارك فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى نسختها المقبلة.

فيما كشفت القائمة التى سجلها النادى الأبيض ليلة الأحد، أن هناك تأكيد باستمرار الثنائى النيجيرى معروف يوسف وأحمد مجدى وعدم إعارتهما بعدما كان يوجد اتجاه لذلك.

كما تأكد من خلال قائمة الزمالك رحيل الثنائى خالد قمر ومحمد رمضان على سبيل الإعارة بعد استبعادهما من القائمة، ويناقش حاليا محمد إبراهيم العروض المقدمة له محليا والتى أبرزها من المصرى وكذلك يوسف أوباما المطلوب فى الاتحاد السكندرى إلا إن شكل الرحيل سيكون الأزمة خاصة أن الأخير طلب فى حالة رحيله فى يناير أن يكون بشكل نهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

الخيانه

عملت فيها شهم وضيعت انفرادات وانت بتلعب مع الاتحاد ادام الزمالك عشان تنول الرضا والغفران واديك بتحضر شنطك عشان تمشي ..... يابني اللاعب اللي بيحترم نفسه ويلعب بضمير ربنا هو اللي بيكافأه مش رئيس نادي ولا اَي واحد من البشر شوف حسين الشحات كان بيلعب ازاي ادام الأهلي وأحرز هدف وهو حيموت ويلبس الفانلة الحمرا ، ياريت تتعلم حاجه يااوباما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة