بدء تلقى طلبات التقدم لجائزة الدكتور محمد ربيع لدعم البحث العلمى

الإثنين، 01 يناير 2018 03:42 م
بدء تلقى طلبات التقدم لجائزة الدكتور محمد ربيع لدعم البحث العلمى جامعة الدلتا للعوم والتكنولوجيا
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بدء تلقي طلبات التقدم لجائزة الدكتورمحمد ربيع ناصر ، رئيس مجلس أمناء الجامعة، لعام 2018 فى مجال العلوم الطبية والتي تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه، اعتبارا من الاول من يناير ولمدة ثلاثة أشهرعبر الرابط: http://deltauniv.edu.eg/drrabieaward/ .

وقال الدكتور يحي المشد، رئيس الجامعة، إن الجائزة مقدمة من الدكتورمحمد ربيع ناصر ، فى البحث العلمي دعما وتشجيعا منه للباحثين المتميزين وتقديرا لدورهم فى خدمة العلم والمجتمع وأسهامهم فى تحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف رئيس الجامعة فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الجامعة ستبدأ فى تلقى طلبات المتقدمين ابتداء من الأول من يناير وحتى نهايه شهر مارس على أن يمنح الفائز الأول جائزة مالية وقدرها 200 ألف جنيه وشهادة تقدير، والثاني 100 ألف جنيه وشهادة تقدير.

وقال المشد إن الشروط العامة للترشيح تتضمن أن تكون الجائزة مخصصة لمواطني جمهورية مصر العربية العاملين بمؤسسات التعليم العالي المصرية والحكومية أوالخاصة او الأهلية أو أحد المراكز البحثة، وأن يتميز الإنتاج العلمي بالدقة والأصالة وأن يضيف إلى العليم إضافة جيدة تخدم الوطن ، وأن يكون للمرشح إنتاجا علميا مميزا ومنشورا فى مجلات علمية عالمية مفهرسة ومحكمة على مدار الخمس سنوات الأخيرة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن من ضمن شروط التقدم للحصول على الجائزة أن يكون المتقدم صاحب نشاط علمي متميز وله تطبيقات مميزة لخدمة المجتمع وتنمية الاقتصاد القومي وألا يكون المتقدم قد منح على نفس الإنتاج العملي جائزة أخري اودرجةعلمية من أي جهه مانحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة