سر استبعاد محمد صلاح وكوتينيو من قائمة ليفربول أمام بيرنلى

الإثنين، 01 يناير 2018 04:19 م
سر استبعاد محمد صلاح وكوتينيو من قائمة ليفربول أمام بيرنلى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، استبعاد الثنائى محمد صلاح وفيليب كوتينيو من قائمة مباراة الفريق أمام بيرنلى التى تنطلق بعد قليل بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن الثنائى محمد صلاح وفيليب كوتينيو يعانى من الإصابة فى الركبة وعضلات الفخذ على الترتيب، مشيرة إلى أن الفريق سيستفيد من خدمات الثنائى فى مباراة ليفربول وإيفرتون المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى.

يذكر أن تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم أمام بيرنلى ضم كلاً من، مينيوليه فى حراسة المرمى، أليكساندرآرنولد، كلافان، لوفرين، جوميز، تشان، فينالدوم، لالانا، أوكسليد-تشامبـرلين، ماني، سولانكى.

ويبحث ليفربول عن بداية مثالية لعام 2018، وذلك بتحقيق الفوز على بيرنلى فى مباراة اليوم، لمواصلة الاحتفاظ بالمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعدما أنهى عام 2017 بصورة مثالية، بالفوز الذى حققه أول أمس السبت على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة كان بطلها النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفى ناديه فى تلك المباراة.

يذكر أن ليفربول يملك فى رصيده 41 نقطة ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يحتل بيرنلى المركز السابع برصيد 34 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة