بسبب أسبقية الجلوس على كرسى.. عاطل يلقى شخصا من القطار فيتحول لأشلاء

الإثنين، 01 يناير 2018 11:16 ص
بسبب أسبقية الجلوس على كرسى.. عاطل يلقى شخصا من القطار فيتحول لأشلاء قطار - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفصل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية والسلام، وألقى شخصا مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر تحت عجلات القطار بسبب أسبقية الجلوس على مقعد داخل القطار ليتحول إلى أشلاء مهلهلة، تم ضبط المتهم وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز كفر الدوار ببلاغ سائق القطار القادم من أسوان بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقه بدائرة المركز.
 
بالانتقال تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية "فى العقد الرابع من العمر يرتدى تى شيرت زيتى اللون أعلاه سويتر بنى اللون وآخر أسود اللون والجثة عبارة عن أشلاء".
 
تم ضبط المتهم "على م.م" 25 سنة عاطل ومقيم بالحسينية شرقية، بمعرفة الخدمات الأمنية المعينة لتأمين القطار القادم من أسوان عن بلاغ وإرشاد عدد من مستقلى العربة رقم 3 من القطار المشار إليه لقيام المذكور بدفع أحد الأشخاص خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقة بدائرة المركز، وبمواجهته قرر بحدوث مشادة بينه وأحد الأشخاص داخل القطار "لا يعرفه" على أولوية الجلوس، دفعه على إثرها من باب عربة القطار المشار إليه، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليدغراب

ربنا ينتقم منه

راجل ما عندهوش قلب ولا عقل علشان يقعد يرمى واحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة