بالفيديو والصور.. صاروخ شيكابالا حديث الصحافة السعودية

السبت، 09 سبتمبر 2017 09:30 ص
بالفيديو والصور.. صاروخ شيكابالا حديث الصحافة السعودية غلاف صحيفة الكأس السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن تألق اللاعب المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا، بعدما قاد الرائد للصعود إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس ولى العهد السعودى.

البداية مع صحيفة "الرياضى" التى عنونت، "شيكا.. عزف ومزيكا"، بينما كتبت صحيفة "الكأس"، "بصاروخ شيكابالا.. الرائد يقصى الفيصلى من كأس ولى العهد"، فى حين عنونت صحيفة "الرياضية"، "شيكابالا يحلق بالرائد فى 3 دقائق"، علماً بأن صورة اللاعب المصرى تصدرت أغلفة الصحف الثلاث.

غلاف صحيفة الكأس السعودية
غلاف صحيفة الكأس السعودية

وسجل محمود شيكابالا هدف الرائد الوحيد فى شباك الفيصلى بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة، فى ظهوره الرسمى الأول مع النادى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة، بالمباراة التى جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات دور الـ 16، ليضرب الرائد موعداً مع اتحاد جدة الذى يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا" فى دور الثمانية.

غلاف صحيفة الرياضية السعودية
غلاف صحيفة الرياضية السعودية

أما صحيفة "الوطن" فعنونت، "شيكابالا يقود الرائد إلى ربع نهائى كأس ولى العهد"، وقالت إن انطلاقة اللاعب المصرى مع الرائد كان رائعة، بعدما سجل هدف فوز ناديه على الفيصلى، بينما كتبت صحيفة "عكاظ"، "شيكابالا يطير بالرائد إلى دور الثمانية لكأس ولى العهد".

غلاف صحيفة الرياضي السعودية
غلاف صحيفة الرياضي السعودية

وتحدثت صحيفة "المدينة"، أن الشوط الأول من عمر مباراة الرائد والفيصلى شهدت تفوقاً واضحاً من جانب الرائد إثر التحركات الإيجابية داخل أرض الملعب للثلاثى شيكابالا وبانجورا وصقر عطيف، مشيرة إلى أن شيكابالا سجل هدفاً رائعاً ليؤهل الرائد لمواجهة اتحاد جدة "حامل اللقب" بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" ضمن منافسات دور الثمانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

elking

هااااااار اسود ايه الجون العجيب ده !!

انت كانت عاملهم بانيك اتاك وحزلفونيا واضطربات نفسية وكبت الملولليكا ولما طلعوا من السجن الكل بقى بيبدع يخوفى لتعمل كده مع الصفقات الجديدة ونيبوشا ودا كان الواضح فى كارت الارهاب فى اجتماعك معاهم بداية الموسم فى اول مران مع نيبوشا لما قولتيلهم طالما بتاخدوا فلوسكم تجيبولى ال3 بونط مكلنش على بيتك منك له اكنك مأجرهم فى غيط سخرة يعزقوا ...... على فكرة اهم حاجه الراحة النفسية والبعد عن التصريحات شوف محمود طاهر بيعمل ايه واعمل زيه وركز مع اتحاد الكورة وقوانين الرياضة واللوائح لان بنودها انت فاهم فيها كويس ولو كان الزمالك فعلا معموله جاميكا متطلعش تقول كده فى الاعلام ابدا لانك بتدى مبرر لفشل الفرقة والمدرب ..... على فكرة سيادة المستشار احنا بنحبك وعارفينك طيب وانفعالى شويتين حبا فى النادى ولو احنا مش بنحبك مش هنقولك الكلام اللى فات ونسيبك انت والزمالك يغرقوا وتحيك ليك ومتزعلش مننا بس هقول ايه الواحد بيتحسر على اللاعيبة دى وعلى شكل الزمالك مهو مش معقول كلهم بدعوا برة صدفة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة