اخبار الرياضه المصريه اليوم الجمعه 8 / 9 / 2017

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:14 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم الجمعه  8 / 9 / 2017 باكا لاعب الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الجمعة 8/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة جاء أبرزها، اتحاد الكرة: زيادة عدد الأجانب تمت بموافقة الأهلي وليس لمصلحة ناد بعينه، و"باكا يشارك فى تدريبات الأهلى.

 

اتحاد الكرة: زيادة عدد الأجانب تمت بموافقة الأهلي وليس لمصلحة ناد بعينه

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا ردا على النادى الأهلى، الذى اعترض خلال الساعات الأخيرة على قرار الجبلاية بالسماح بـ3 أجانب فقط بالمشاركة فى مباريات الدورى، رغم زيادة عدد الأجانب الى 4 لاعبين.

اتحاد الكرة 

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للحصول على بطاقة "باكا"

أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة للحصول على بطاقة باكامانى ماهلامبى لاعب الفريق الجديد، المُنضم للقلعة الحمراء قادماً من بيدفيست الجنوب أفريقى.

باكا فى تدريبات الأهلى 

المقاولون يضرب الرجاء بثلاثية فى بداية الدورى

حقق المقاولون العرب فوزا كبيرا على ضيفه الرجاء بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب، بالجولة الأولى للدورى، أحرزها أحمد على وشكرى نجيب ومحمد فاروق.

المقاولون والرجاء 

الداخلية يتعادل مع بتروجت 1 / 1 فى انطلاقة الدوري

تعادل فريق الداخلية مع بتروجت بهدف لمثله، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد الفريق الشرطى فى العباسية فى الجولة الأولى لبطولة الدورى، وبذلك يحصل كل فريق أول نقطة له فى الموسم الجديد.

بتروجت والداخلية 

بالفيديو.. مران الأهلي اليوم بمشاركة أحدث صفقاته "باكا"

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو لمران الفريق الذى اُقيم صباح اليوم، الجمعة، استعداداً لمباراة طلائع الجيش المُقرر لها الثامنة والربع من مساء بعد غد، الأحد، باستاد السلام فى الجولة الأولى لبطولة الدوري.

فريق الأهلى

الأهلى يُحفز لاعبيه بـ15 مليون جنيه للفوز بدورى أبطال أفريقيا

استقر مسئولو النادى الأهلى على رفع مكافأة الفوز ببطولة دورى أبطال افريقيا للاعبين، لكى تصبح 500 ألف جنيه لكل لاعب بدلاً من 400 ألف جنيه ،وهى القيمة التى أقرها مجلس الإدارة فى اجتماعه بشهر أبريل الماضى ، ورصد الأهلى 15 مليون جنيه للتتويج ببطولة أفريقيا هذا الموسم.

فريق الأهلى

"لبنان" تُنهى أزمة عودة الثنائى السورى للزمالك

يترقب الجهاز الإدارى للزمالك، برئاسة أيمن حافظ، وصول الثنائى السورى علاء الشبلى ومؤيد العجان، مساء اليوم، إلى لبنان، من أجل حجز التذاكر لهما للعودة إلى القاهرة للمشاركة مع الفريق الأبيض عقب الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها غداً السبت، على استاد السلام، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز والتى تأكد غياب الثنائى عنها.

مؤيد العجان 

اتحاد الكرة: فيفا لم يوافق على تطبيق حكم الفيديو حتى الآن

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة الحكام، أن اتحاد الكرة بصدد إرسال خطاب غدا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم، لاستعجاله فى الرد على طلب استخدام تقنية الفيديو فى مباريات مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم التى تنطلق بدايتها اليوم.

عصام عبد الفتاح

طارق حامد وسيسيه خارج قائمة الزمالك أمام الإنتاج الحربى

أعلن المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربى، المقرر لها غدا السبت، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

طارق حامد

أحمد جعفر: الزمالك ظلمنى ومستعد للعودة فى أى وقت

أكد أحمد جعفر، مهاجم الزمالك السابق وبتروجت الحالي، أنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفارس الأبيض فى الموسم المنقضى، مشيرا إلى أنه شعر بظلم بسبب عدم منحه الفرصة للمشاركة وإثبات جدارته فى قيادة هجوم الأبيض.
 
 
أحمد جعفر 
 

وادى دجلة يتنازل للزمالك رسمياً عن أحمد مجدى تجنباً لإيقافه

انتهت أزمة توقيع أحمد مجدى للزمالك ووادى دجلة، بتنازل الأخير عن خدمات اللاعب للنادى الأبيض، بعد حل الأمور بشكل ودى بين الناديين، تجنباً لإيقاف اللاعب من قبل اتحاد الكرة.

أحمد مجدى 
 

الزمالك والطلائع يتنازلان عن أحمد سمير لوادى دجلة

تلقى اتحاد الكرة خطابا من ناديى الزمالك وطلائع الجيش، مساء أمس، يفيد بالتنازل عن اللاعب أحمد سمير لصالح وادى دجلة.

أحمد سمير 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة