نصائح لازم تعرفيها قبل ما تشترى لبس الجامعة.. أبرزها "بلاش كرانيش"

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:00 ص
نصائح لازم تعرفيها قبل ما تشترى لبس الجامعة.. أبرزها "بلاش كرانيش" محمد هنيدى وياسمين عبد العزيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى عيد الأضحى وبدأ طلاب الصف الأول الجامعى يستعدون لعامهم الأول بعيدًا عن الزى المدرسى، وهنا تأتى مرحلة اختيار الفتيات لملابس الجامعة ويحرصن على مسايرة أحدث دروب الموضة بعد ما يقرب من 12 سنة فى المراحل التعليمية ملتزمات بالزى المدرسى، لكن يبدو أن هذا الأمر يسبب لهن لغطًا فى الاختيار، ويحاولن أن يخترن كل ما يناسب الموضة فقط، يحدث لك بشكل متفق عليه فى تفكير الفتيات ولذلك يبدين فى أول أيام الجامعة وكأنهن بزى مدرسى ولكن بألوان مختلفة.

وإن كنتِ تشترين ملابس الجامعة هذه الأيام، يوجد مجموعة نصائح يجب أن تراعيها:

1-الأوف شولدر مش فرض:

نعم يتربع الأوف شولدر على قائمة علامات الموضة فى 2017، ولكن ذلك لا يعنى ضرورة اختيارك له ضمن ملابس الجامعة، خاصة إن كان لا يتناسب مع طبيعة جسمك أو ملابسك، وإن كنتِ محجبة عليكِ بضرورة معرفة طريقة ارتداء الأوف شولدر مع الحجاب، وتجنبى "الكرانيش" و "الشراشيب" غير المبررة.

الأوف شولدر
الأوف شولدر

2-إنما لـ"الورد" حدود:

لن نختلف أيضًا فى كون الورد والملابس المنقوشة من أبرز صيحات الموضة هذا العام، لكن اختارى ما يناسب جسمك أولًا فإن كان الورد سيظهر جسمك بشكل سىء، فلن يحاسبك أحد على عدم اختيار ملابس منقوشة او تحتوى على ورد، وعليكِ أن تكونى مختلفة ولكش شخصية مستقلة.

الورد
الورد

3-الكشمير وفقًا للون البشرة

للكشمير درجات عديدة وإن رأيتِ درجة أعجبتك على فنانة شهيرة أو حتى صديقة مقربة ليس بالضرورة أن تشتريها طبق الأصل، وعليكِ أن تختارين ما يتناسب مع لون بشرتك.

درجات الألوان
درجات الألوان

4-"الكعب" مش للجامعة

التفرقة بين الذهاب للجامعة والذهاب إلى عرض أزياء أو فرح يجب أن يكون نصب عينيكِ عن اختيار ملابس وأحذية للجامعة، فليس من الطبيعى أن ترتدي ملابس كاجوال مع أحذية بكعب عالى طوال الوقت حتى إن كانوا مناسبين، لكن ذلك لن يمنحك حرية الحركة التى تطلبها أجواء الجامعة.

الكعب العالى
الكعب العالى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة