مدرب المنتخب: واقعة تحرش عمرو وردة "حقيقية" لكن تم تضخيمها

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:06 م
مدرب المنتخب: واقعة تحرش عمرو وردة "حقيقية" لكن تم تضخيمها عمرو وردة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى، أن استبعاد عمرو وردة من المنتخب مؤخرا لا علاقة له بأزمته فى ناديه البرتغالى، وإنما لعدم خوضه فترة إعداد مع ناديه، كما لم يخض فترة إعداد أيضا مع نادى باوك اليوناني.

وأوضح نبيه، فى تصريحات تليفزيوينة، أن واقعة التحرش التى أثيرت تم تضخيمها بصورة كبيرة، معلقا: "فى حاجة أه حصلت لكن مش بالطريقة اللى الناس كبروها أوى هنا فى مصر".

وتابع مدرب المنتخب أن باب المنتخب مفتوح للجميع بمن فيهم حسام غالى وباسم مرسى، مشددا على انضمامهما فى حالة حاجة المنتخب إليهما لتحقيق حلم المونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

احييه

عندك حق فيه تحرش بالايد وتحرش بالكلام وتحرش بالبطاطس احييه ياابوسوسو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

انا كنت فاكرها مؤامره من الغرب ... ضد ابو شعر حلويه

طلعت حقيقه و ليست مؤامره من الغرب و الامريكان ة الصهيونيه العالميه لتشويه صوره النوابغ المصريه التي تلعب في الخارج ... الموضوع قديم من وقت لعبه في اليونان و لم يتعظ و كرر الافعال مره اخري يبقي بسلامته محتاج تقويم اداري من مصر قبل ان يكون عقاب من الاتحاد العالمي الفيفا و نتأئجه ستكون سيئه .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

عندك حق - ولكن !!!!

عندنا هنا كل شئ مختلف - الأمور التافهه نضخمها ونعد نهري وده سمة الفاضى اللى مابيعملش حاجه - اما الأمور الهامة الضخمة تمر علينا مرور الكرام - لأننا لانريد ان نرتقي - فعندما لا نهتم بالتفاهات والقيل و القال نعلم اننا بدأنا نضع اقدامنا علي اول خطوات التقدم - وطبعا عمرنا ماحنوصل لكده الا لو تغير التعليم عندنا بحق واصبح المتخرج من كيجى حتي الثانوى والجامعه متخرج بعلم حقيقي وثقافه حقيقيه - غير ذلك - سلملي علي التفاهات

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

حاجة تكسف

المفروض يبقى فيه عقوبات على اللاعب ده لانه اساء لسمعة مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة