حدث اليوم.. ذئاب الجبل يفترسون الرجاء ونقطة لبتروجت والداخلية فى الدورى

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. ذئاب الجبل يفترسون الرجاء ونقطة لبتروجت والداخلية فى الدورى مباراة المقاولون والرجاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الجمعة 8/ 9/ 2017، انطلاق النسخة الـ59 من مسابقة الدورى لموسم 2017 - 2018، حيث أقيمت مواجهتان بين الداخلية وبتروجت، والمقاولون العرب والرجاء.

 

الداخلية يتعادل مع بتروجت 

بتروجت والرجاء

تعادل فريق الداخلية مع بتروجت بهدف لمثله، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، باستاد الفريق الشرطى فى العباسية فى الجولة الأولى لبطولة الدورى، وبذلك يحصل كل فريق أول نقطة له فى الموسم الجديد.

 

وسجل الداخلية عن طريق أحمد سمير فرج من ضربة جزاء فى الدقيقة 53، واعترض لاعبو بتروجت بسبب "لمس" أحمد سمير فرج الكرة مرتين، وطالبوا بعدم احتساب الكرة هدفاً لكن الحكم لم يستجب لهم واحتسب الكرة هدفا.

 

بعد هدف الداخلية بخمسة دقائق وتحديداً فى الدقيقة 58 تعادل بتروجت من هدف عن طريق "النيران الصديقة"، بعدما سجل جهاد جنيدى لاعب الداخلية هدفاً بالخطأ فى مرماه. وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

 

المقاولون يفترس الرجاء بثلاثية 

المقاولون والرجاء

حقق المقاولون العرب فوزا كبيرا على ضيفه الرجاء بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب، بالجولة الأولى للدورى، أحرزها أحمد على وشكرى نجيب ومحمد فاروق.

 

تقدم أحمد على مهاجم المقاولون لفريقه فى الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، حيث جاء الهدف من متابعة أحمد على للكرة التى ارتدت من القائم، ووصلته ووضعها رأسية فى الشباك الخالية.

 

وسجل شكرى نجيب مهاجم المقاولون العرب هدف التعزيز لفريقه على الرجاء فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، من تسديدة بعيدة من على حدود منطقة الجزاء. وأضاف محمد فاروق الهدف الثالث فى الدقيقة 47 من ركلة جزاء، لينتهى الشوط بتقدم الذئاب بثلاثية.

 

واستمر تقدم المقاولون على مدار النصف ساعة الأولى من الشوط الثانى بعد اطمئنان الذئاب على النتيجة، وفشل لاعبو الرجاء فى الوصول إلى مرمى محمود أبو السعود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة