مستخدمو تويتر يكشفون زيف ادعاءات الحمدين "غزو قطر": ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:27 م
مستخدمو تويتر يكشفون زيف ادعاءات الحمدين "غزو قطر": ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى تميم وحمد بن جاسم
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدم النظام القطرى، لجانه الإلكترونية، فى تدشين هاشتاج "غزو قطر"، لتضليل مستخدمى التواصل الاجتماعى والإدعاء بأن الدول العربية الأربع مصر والسعودية والإمارات والبحرين، كانت ستتدخل عسكريا لإزاحة تميم من الحكم.

ورواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من مصر والخليج، شاركوا عبر الهاشتاج ليوضحوا زيف الادعاءات التى يحاول "نظام الحمدين" ترويجها والظهور بمظهر الضحية، على الرغم من أنه الجانى.

وشارك الفنان السورى دريد لحام عبر الهاشتاج قائلًا :" حكومة عجيبة.. مستشارها صهيوني. وجيشها أمريكي. وأمنها تركي.. ومفتيها مصرى.. و60٪من شعبها مجنسين.. وتتحدث عن السيادة".

وكتب محمد السبيعي، في حسابه على "تويتر": "حكومة قطر تحاول العبث بأمن جيرانها، وإذا كشفوها وقطعوا علاقتهم بها أوهمت شعبها أنها مستهدفة، مع أن تطهيرها لايكلف جيرانها يومين".

وقال محمد الأحمدي: "أى غزو يا نظام تميم، تعملون بالمثل.. ضربنى وبكى سبقنى واشتكى، الشيخ صباح الأحمد يقصد تصعيد لأمور عسكرية مثل شوشرة الإعلام من الطرفين".

وأوضح آخر: "سياسة تميم الإدارية هي من جعلت تركيا تغزو قطر وتمكنت أيضا إيران من أخذ نصيبها من الكعكة، وها هو تميم مسلم الشارة فى يد عزمى بشارة".

تبريرات قطر
تبريرات قطر

 

 
دريد لحام
دريد لحام

 

                                            










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة