ماهلامبى يكشف عن مركزه المفضل.. ورسالة معلول وأجاى

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:45 ص
ماهلامبى يكشف عن مركزه المفضل.. ورسالة معلول وأجاى ماهلامبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الجنوب أفريقي باكامني ماهلامبي لاعب الأهلى الجديد، المراكز التى يجيد اللعب بها داخل المستطيل الأخضر، مؤكدا إنه يجيد اللعب بأى مركز في المنطقة الهجومية سواء "مهاجم صريح او جناح أيمن أو أيسر".
 
 
وأضاف ماهلامبي إنه يعشق إحراز الأهداف وهز شباك الخصم، كما يهوى اختراق المدافعين ومراوغتهم، معربا عن أمنيته باستفادة المارد الأحمر من سرعته، مشيرا إلى أن الإمكانيات الفردية ليست المقياس وما يميز الأهلي أداءه الجماعي. 
 
 
وأوضح لاعب الأهلي الجديد، إنه يفضل ارتداء القميص رقم 27 نظرا لكونه تاريخ ميلاد شقيقته، لكنه وجد الرقم محجوز فى الأهلى ، مما سيجعله يرتدي غالبا القميص رقم 32، قائلا: "موضوع الرقم لا يهمني كثيرا فى النهاية نحن فريق واحد".
 
 
وقال اللاعب، أنه استشار العديد من المقربين إليه قبل الانضمام للأهلى وجميعهم شجعوه علي تلك الخطوة، لافتا إلى إنه لم يتحدث مع عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لبيدفيست الجنوب أفريقي كثيرا بسبب انشغال الأخير بالمشاركة مع منتخب مصر في تصفيات المونديال، ولكنه تحدث مع النيجيري جونيور أجاي والتونسي على معلول فور وصوله القلعة الحمراء وأكدوا له إنه سيشعر بالراحة في الأهلي وكأنه في بيته، مضيفا إنه تحدث مع حسام البدري المدير الفني، الذي منحه بعض النقاط من أجل التأقلم سريعا مع الفريق.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هنيدى

شعار نادى الزمالك الجديد (مش هتقدر تدوس على رجليك)

واحنا بنوعدك بالرباط الصليبى مع تحيات محمود دونجا ومحمود حمدى الونش وطارق حامد والعجان. 'طب مش لما يقدر البدرى مبدئيا يرفع عنيه فى وش نيبوشا !! ومايفضلش يستخبى ورا سيد علشان يادريه ((دارينى يا سيد ههههه)) وحياااة ابوك يا شيخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة