"قبل ما تجربيها".. اعرفى حكاية موضة "ضفيرة الحواجب" على "إنستجرام"

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:10 م
"قبل ما تجربيها".. اعرفى حكاية موضة "ضفيرة الحواجب" على "إنستجرام" فتيات جربن موضة ضفيرة الحواجب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن عام 2017 سيحظى بأغرب موضات المكياج على الإطلاق، لا سيما الخاصة برسم الحواجب، فبعد الحواجب الوردية والمرسومة على شكل ريشة والحواجب المتعرجة ظهرت على موقع إنستجرام موضة "ضفيرة الحواجب" الجديدة.
 
ضفيرة الحواجب
ضفيرة الحواجب
 
هذه الفكرة التى طبقتها أكثر من فنانة مكياج على موقع إنستجرام بدأت بمزحة من فنانة مكياج فى السابعة عشرة من عمرها تدعى "إيروس جوميز"، وحسب موقع "مترو" البريطانى، فإنها نشرت الصورة الأولى للسخرية من الحواجب المتعرجة التى ظهرت مؤخرًا وكتبت ساخرة "لماذا نرسم حواجب متعرجة؟ يمكن أن نضفرهم" ونشرت صورة لنفسها بحاجب مضفر، ولكنه مرسوم بالفوتوشوب، وانتقلت العدوى لفتيات أخريات من مدونات الجمال ورسمن ضفائر وهمية على الحواجب بالفوتوشوب وبعضهن رسمنها بألوان قوس القزح.
ضفيرة الحواجب (2)
فتاة أخرى جربت ضفيرة الحواجب 

ضفيرة الحواجب (3)
ضفيرة الحواجب بالجليتر وألوان قوس القزح

ضفيرة الحواجب (4)
فتيات جربن ضفيرة الحواجب
وعلى الرغم من اعترافها بأن الصورة "فوتوشوب" إلا أن المزحة نالت إعجاب واحدة من فنانات المكياج التى جربت تطبيق الفكرة بالمكياج ورسمت ضفائر مكان حاجبيها باستخدام جل الحواجب.
 
 

Wavy Brows? Normal Brows? HOW ABOUT BRAIDED BROWS!? 🙌 . Keep in mind this is just for fun! . Idea credit goes to @erosmua I wasn't able to figure out the photoshop so why not recreate it!? Lol ♥️ Used: @anastasiabeverlyhills Dip Brow Pomade in Chocolate @lagirlcosmetics Pro-Conceal Concealer in Natural @bebellacosmetics Bent Liner Brush 134 @elfcosmetics Spoolie Brush Song - Martin Garrix - There for you (remix) #braidedbrows #wavybrows #normalbrows #braidbrows #videotutorial #abhjunkies #anastasiabeverlyhills #anastaciabrows #hypnaughtypower #hypnaughtymakweup #wakeupandmakeup #carvedbrows #browroutine #makegirlz #make4glam #wakeup2slay #discovervideos #shimycatsmua #maryhadalittleglam #xmakeuptutsx #makeuptutorialsx0x #fakeupfix #fakeupfix #makeupfanatic1 #makeupdolls #undiscovered_muas #discovervideos #makeupartistworldwide #hudabeauty #peachyqueenblog

A post shared by Rosaura Alba (@roxxbeautyglam) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة