حازم إمام يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام الإنتاج الحربى

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:50 م
حازم إمام يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام الإنتاج الحربى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة نيبوشا، على استمرار حازم إمام الظهير الأيمن للفريق فى قيادة الجبهة اليمنى أمام الإنتاج الحربى، فى المباراة المقرر لها غداً السبت، على استاد السلام، فى الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويستمر حازم إمام فى قيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام الإنتاج الحربى، عقب تألقه خلال الفترة الماضية، بعد عودته للفريق الأبيض فور انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى.

حازم إمام
حازم إمام

الزمالك يعدل عقد حازم إمام

وحرص مسئولو الزمالك على تعديل عقد حازم إمام بشكل رسمي بتوقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة بعد تعديل المقابل المادي بشكل مرضٍ للطرفين، عقب تألقه مع الفريق الأبيض منذ العودة من زعيم الثغر.

حازم إمام وطارق يحيى
حازم إمام وطارق يحيى

أحمد توفيق بديلاً لحازم إمام

سيكون أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، بديلا لحازم إمام أمام الإنتاج الحربى، حيث يلعب الأول فى أكثر من مركز منهم الجبهة اليمنى وذلك لتخلف السورى علاء الشبلى الظهير الأيمن الجديد للفريق عن العودة إلى القاهرة بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

حازم إمام يصنع ويسجل مع الزمالك بعد العودة

يُذكر أن حازم إمام قد نجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر فى البطولة العربية مع الزمالك التى ودعها الفريق من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف الفتح المغربى والعهد اللبنانى.

حازم إمام
حازم إمام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة