أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استدعاء الدون للمحكمة الاسبانية

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:20 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استدعاء الدون للمحكمة الاسبانية رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتقدم دفاع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، بالوثائق المطلوبة فى قضية التهرب الضريبى التى تورط فيها الدون منذ عدة أشهر.

وكيل رونالدو سيمثل فى محاكمة رونالدو كشاهد
 

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن قضية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ستستأنف يوم الثلاثاء المُقبل، ومن المنتظر أن يستدعى القاضى مهاجم ريال مدريد للمثول أمام المحكمة مرة أخرى، للاستجواب بشأن الأوراق التى سيقدمها مكتب دفاع "الدون" اليوم.

وسوف يظهر خورخى مينديز وكيل كريستيانو رونالدو كشاهد أمام المحكمة فى 19 أكتوبر المقبل، مع ابن أخيه لويس كوريا والمحامى البرتغالي أوسوريو دى كاسترووكان مينديز، اللذين اتُهِموا ايضا فى قضية التهرب الضريبى.

رونالدو ووكيله
رونالدو ووكيله

وكان خورخى مينديز قد اتُهم فى حالتين من الاحتيال الضريبى، حتى الآن، للنجم الكولومبى راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسى وكريستيانو رونالدو.

ويحقق القاضى فيما إذا كان خورخي مينديز لديه معرفة مسبقة فى قضية التهرب الضريبى الخاصة بكريستيانو رونالدو، والتي تتكرر بطريقة مشابهة جدا في جميع الصفقات التى يعقدها مينديز، ولكن لا يمكن النظر فيها باعتبارها شهادة لتبرئة أى من أطراف القضية باعتباره متعاونا ضروريا في الغش المزعوم، وهو وضع ينطوي على مسؤولية جنائية.

وكان رونالدو قد تورط فى قضية التهرب الضريبى منذ عدة أشهر، واتهمه القضاء الإسبانى بالتهرب من دفع مبلغ قدره 14.7 مليون يورو لمصلحة الضارئب الإسبانية، بداعى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، ليخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا، نظير حقوق تسويق صورته.

يذكر أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد قال ليلة أمس الخميس فى حوار صحفى لإذاعة كادينا سير الإسبانية، أنه يثق من برائه كريستيانو رونالدو ويثق فى المحامى الذى يتولى الدفاع عنه، نظرا لكونه واحد من أعظم المحامين فى العالم، ولكون النجم البرتغالى لم يجرم فى شيء.

 

طبيب يكشف سلاح رونالدو السرى لتحسين أدائه

وكشف الطبيب البريطاني نيك ليتلهالس، السلاح السرى الذى يستخدمه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هاجم ريال مدريد الإسبانى لتحسين أدائه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الطبيب البريطانى أكد أن النجم البرتغالى يستخدم طريقة جديدة للنوم فى تحسين أدائه، بالرغم من انغماسه فى المشاكل القانونية المهمة، وأبرزها مخالفاته الضريبية المزعومة مع الحكومة الإسبانية.

 وأكد الطبيب أن مهاجم ريال مدريد لديه "السلاح السرى" لتحسين الأداء خلال النهار منذ ديسمبر عام 2013، عندما تعاقد مع "مدرب الأحلام"، الذى يساعد نخبة الرياضيين على النوم بعمق ما يجعلهم يزيدون نشاطهم فى الدورات التدريبية.

1504831411_521127_1504831562_noticia_normal
رونالدو

وأشار الطبيب البريطانى إلى أنه ابتكر تلك الطريقة التى يتبعها رونالدو، وأوصى بالنوم خمس مرات لمدة 90 دقيقة على دورات خلال النهار، وبالإضافة إلى ذلك، ساعة ونصف قبل الموعد المحدد عادة للنوم، بدلا من النوم ثمانى ساعات التقليدية على التوالى فى الليل.

وقال ليتيلهالس "كريستيانو رونالدو يطفئ هاتفه الخلوي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر المحمول والتلفزيون أو أي شاشة أخرى ويخلد إلى النوم تبعا لبرنامج مدرب الأحلام المحدد".

وأضاف ليتلهالس، أنه التقى رونالدو عندما دعاه كارلو أنشيلوتى الذى كان يتولى تدريب ريال مدريد عام 2013، واستمر فى التحدث معه عن برامج تدريب النوم والأحلام، ولاحظ على الدون أنه كان يتدرب طوال اليوم، وطلب منه صاروخ ماديرا بعد ذلك أن يشرح له كيفية تلك البرامج، ثم تعاقد معه بعد ذلك.

وأكد الطبيب أن رونالدو لا يهتم بالوجبات الغذائية بداعى أنه لا يرغب فى تقليد الآخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة