أحمد حسام ميدو: عودة الجماهير وانتظام الدورى يجب أن يكون تحدينا الأكبر

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:53 ص
أحمد حسام ميدو: عودة الجماهير وانتظام الدورى يجب أن يكون تحدينا الأكبر أحمد حسام ميدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، بعدم تغيير مواعيد جدول مباريات مسابقة الدورى العام والمقرر انطلاقة اليوم، متمنيا ان تكون البطولة أكثر تنظيماً.   

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلاً: " الْيَوْمَ عودة الدورى المصرى نتمنى أن تكون البطولة هذا الموسم أكثر تنظيما إلا يتم تغيير تاريخ أى مباراة مهما كان السبب ومهما كان من طلب!!".

وأضاف: " أتمنى من حكامناأالا تخاف أى مسؤول أو أى مدرب أو مدير كره وأن تكون القرارات صارمه وعادلة على الجميع!!" مشيرا إلى : " تطبيق العدالة سيقلل من الاحتقان وسيساعد على عودة الجماهير بشكل طبيعى في أسرع وقت ممكن!!".

وتابع ميدو قائلاً: " بداية من نفسى تعاهدت بألا أدلى بأى تصريحات بعد المباريات إلا فى المؤتمر الصحفى طوال الموسم وألا أهاجم أى مسئول أو حكم حتى تعود الثقة لحكامنا".

واستطرد قائلاً: " عودة الجماهير لملاعبنا وانتظام المسابقة وتحقيق العدالة يجب أن يكون التحدى الأكبر لنا جميعا!!".

وكانت قد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباراتي اليوم الجمعة، في افتتاح مسابقة الدوري العام لأندية القسم الأول لموسم 2017-2018، حيث سيواجه فريق الداخلية نظيره بتروجت على ستاد كلية الشرطة بالعباسية فى الخامسة مساءاً، على أن يواجه المقاولون العرب فريق الرجاء فى السابعة والنصف مساءاً على ستاد ذئاب الجبل.

أحمد حسام
أحمد حسام
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة