نيبوشا يصطدم بالمطبات فى المهمة الأولى مع الزمالك.. عودة مستشفى ميت عقبة و سوريا تحجب الظهيرين.. عقدة مختار مختار و الإيقاف يحرم الأبيض من معروف يوسف.. إعادة هيكلة الفريق تهدد المدرب المونتينيجري

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:44 ص
نيبوشا يصطدم بالمطبات فى المهمة الأولى مع الزمالك.. عودة مستشفى ميت عقبة و سوريا تحجب الظهيرين.. عقدة مختار مختار و الإيقاف يحرم الأبيض من معروف يوسف.. إعادة هيكلة الفريق تهدد المدرب المونتينيجري نيبوشا وفريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى للزمالك، بعدة مطبات فى المهمة الأولى الرسمية مع الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى، المقرر لها بعد غد السبت، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

عودة مستشفى ميت عقبة

من المقرر أن تخلو قائمة الزمالك فى المهمة الأولى مع نيبوشا من 6 لاعبين دفعة واحدة للإصابة وهم أيمن حفنى و محمد إبراهيم وصلاح عاشور وأشيمبونج وعلى جبر ومحمد رمضان بسبب الإصابة.

سوريا تحجب الظهيرين

كما يغيب عن الزمالك الثنائى السورى مؤيد العجان و علاء الشبلى لتواجدهما فى لبنان خلال الوقت الحالى عقب خوض مباراتى قطر و إيران مع المنتخب السورى بتصفيات مونديال روسيا وينتظر الثنائى الحصول على التصريح الأمنى وتأشيرة دخول مصر للانضمام للفريق الأبيض مرة أخرى .

الإيقاف يحرم الزمالك من معروف يوسف

كما تأكد غياب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط  الزمالك، عن المباراة الأولى للفريق أمام الانتاج الحربى، للإيقاف، ويغيب اللاعب لحصوله على ثلاث إنذرات، وتم إخطار الزمالك من قبل اتحاد الكرة بغياب اللاعب للإيقاف.
 
 

الزمالك يتفوق على الإنتاج 

 
كما يصطدم نيبوشا بتفوق الزمالك على الإنتاج الحربى، حيث لن يقبل جمهور الأبيض بأى نتيجة غير الفوز حيث التقى الفريقان من قبل فى 11 مباراة فاز الفريق الأبيض فى 8 لقاءات وتعادل مرة وحيدة وفاز الفريق العسكرى مرتين.
 
بينما نجح الإنتاج الحربى فى تسجيل 11 هدفا فى شباك الزمالك أي أن الفريق العسكرى يسجل بمعدل هدف فى كل مباراة، لذا لن تكون المهمة سهلة على حارس الفريق الأبيض وخط الدفاع.
 
 

عقدة مختار مختار

 
فاز مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، على الزمالك فى المواجهات السابقة مع الأندية المختلفة التى دربها 6 مرات، لذا لن تكون مهمة نيبوشا سهلة أمام مدير فنى بحجم مدرب الإنتاج الحربى.

إعادة هيكلة ميت عقبة تهدد نيبوشا

ضمت قائمة الزمالك الثانية كلا من:"مؤيد العجان وعلاء الشبلي وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد أشرف وأحمد داوودا وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد مجدى وعبد الله جمعة ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وخالد قمر وكاسونجو وأشيمبونج وصلاح عاشور ويوسف أوباما، بالإضافة إلى رزاق سيسيه الذي تم قيده تحت السن.
 
وشهدت القائمة الثانية للزمالك، تواجد العائدين من الإعارات والصفقات الجديدة فى إطار إعادة هيكلة الفريق الأبيض، وهي المهمة الأولى لنيبوشا التى تتمثل فى بناء فريق جديد للقلعة البيضاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة