قبلة المصطافين بالإسكندرية..

بالصور والأرقام.. تعرف على أسعار الشقق فى حى المنتزة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:39 م
بالصور والأرقام.. تعرف على أسعار الشقق فى حى المنتزة عقارات حى المنتزة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل حى المنتزة أول بمحافظة الإسكندرية، المرتبة الثانية من حيث إرتفاع أسعار الوحدات السكنية به، حيث يحتوى الحى على مناطق تعد قبلة المصطافين الوافدين إلى الإسكندرية لقضاء إجازة المصيف

وأشهر المناطق التى تحظى بشهرة واسعة، مناطق "ميامى وخالد بن الوليد وسيدى بشر والمندرة والعصافرة"، بالإضافة إلى المنطقة المحيطة بقصر المنتزة.

وينافس حى شرق فى مستوى الأسعار حى شرق الأعلى سعرا، إلا أن الأسعار تنخفض قليلا فى المناطق الداخلية التابعة للحى، خاصة فى المناطق الخلفية قبلى السكة الحديد، حيث تتراوح أسعار الشقق فى مناطق ميامى وخالد بن الوليد ما بين 350 ألف جنيه وتتخطى والمليون ونصف فى المناطق التى تطل على كورنيش الإسكندرية، أما أسعار الشقق فى المناطق المطلة على شارع جمال عبد الناصر فتتراوح من 500 ألف جنيه إلى 900 ألف جنيه.

فيما تنخفض تلك الأسعار كثيرا فى المناطق القبلية، أى قبلى السكة الحديد فى المناطق القبلية من العصافرة والمندرة وسيدى بشر وتتراوح الأسعار من 250 ألف جنيه وحتى 600 ألف جنيه.

من جهه أخرى يعد حى المنتزة أول من أشهر الاحياء التى تتنشر بها البناء المخالف، والبناء بدون ترخيص نظرا للاقبال الشديد على سوق العقارات به خاصة من المصطافين الذين يتهافتون على شراء وحدة سكنية تستخدم كمصييف سنوى، بالاضافة إلى انتشار العقارات المائلة بها.

عقارات حى المنتزة
عقارات حى المنتزة

 

انتشار العقارات المخالفة
انتشار العقارات المخالفة

 

عقارات بالحى قريبة من الكورنيش
عقارات بالحى قريبة من الكورنيش

 

عقارات الكورنيش
عقارات الكورنيش

 

احد العقارات المخالفة
احد العقارات المخالفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة