الأجنبى الرابع يُجدد الحرب الباردة بين الأهلى واتحاد الكرة.. القلعة الحمراء تهاجم الجبلاية بسبب قرار منع تواجد 4 أجانب فى مباراة واحدة.. عبد الحفيظ: لماذا لم يخطرونا مبكراً؟.. ومجلس أبوريدة يرفض التراجع

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:59 م
الأجنبى الرابع يُجدد الحرب الباردة بين الأهلى واتحاد الكرة.. القلعة الحمراء تهاجم الجبلاية بسبب قرار منع تواجد 4 أجانب فى مباراة واحدة.. عبد الحفيظ: لماذا لم يخطرونا مبكراً؟.. ومجلس أبوريدة يرفض التراجع ماهلامبى الأجنبى الرابع فى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت أزمة الأجنبى الرابع فى كل مباراة صدام الأهلي مع اتحاد الكرة، وهو صدام مُتكرر يحدث بين الطرفين من وقت لآخر، ودائماً ما يشتعل ويتبادل كل طرف الاتهامات مع الآخر.

الأهلي دخل فى صدام مع اتحاد الكرة بعدما تلقى الأول خطاباً من الأخير مساء أمس، الخميس، يٌفيد بعدم أحقية أى نادٍ فى ضم 4 لاعبين أجانب لقائمته فى أى مباراة، وهو القرار الذى فجر بركان الغضب بالقلعة الحمراء.

الأهلي يضم 4 أجانب

ويضم الأهلي أربعة لاعبين أجانب هم: التونسى على معلول، والمغربى وليد أزارو، والنيجيرى جونيور أجاى، والجنوب أفريقى باكاني ماهلامبي "باكا".

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أبدى دهشته الشديدة من هذا القرار، ووصفه بـ"العشوائي"، موضحا أنه لا يعلم سر هذا القرار ولا الهدف منه، ولا سبب إخفائه عن الأندية إلا قبل إغلاق باب القيد بساعات قليلة.

مالاهمبي بقميص الاهلي (4)
مالاهمبي بقميص الاهلي (4)

وقال مدير الكرة لـ"اليوم السابع"، إن قرار اتحاد الكرة صادم للأهلى ولكثير من الأندية، متسائلا، إذا كان اتحاد الكرة لا يرغب فى زيادة عدد الأجانب بالدورى لماذا وافق على رفع عددهم فى البداية من 3 إلى 4؟!.

عبد الحفيظ يهاجم اتحاد الكرة

وتساءل مدير الكرة، لماذا لم يُخطر اتحاد الكرة الأندية منذ البداية برغبته فى احتفاظ كل فريق بـ3 لاعبين أجانب فقط فى كل مباراة، على أن يتم استبعاد الرابع؟.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

ورداً على سؤال بشأن تفكير الأهلي فى تسويق أحد لاعبيه الأجانب بعد قرار اتحاد الكرة، قال مدير الكرة، بالطبع لا يمكن أن نستغنى عن أحد من هؤلاء اللاعبين الأجانب حالياً، لقد تعاقدنا معهم بعد مفاوضات كثيرة وشاقة، ودفعنا فيهم مبالغ كبيرة، وليس منطقياً بعد كل هذا أن نبيع أحدهم بسهولة.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ناديه كان بإمكانه التراجع عن فكرة ضم أجنبى رابع، لو أخطر اتحاد الكرة الأندية بقراره الغريب منذ فترة طويلة، وليس بعد التعاقد ودفع الأموال وغيرها من إجراءات التعاقد.

اتحاد الكرة يرفض الاستسلام

فى المقابل، رفض اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، فكرة التراجع عن قرار قيد 4 أجانب بقائمة كل نادٍ فى الدورى الممتاز، مع إشراك 3 لاعبين فقط بحد أقصى فى كل مباراة بالدورى.

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

وأكد مجلس الجبلاية تمسكه بالقرار، خاصة أنه تم الاتفاق عليه خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية قبل أسبوعين، وبالتالى فإن اعتراض الأندية، وعلى رأسها الأهلى، فى الوقت الحالى غير مُبرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م%0d%0a

اتحاد الكره عاوز الاستقاله لابد وسريعا لانه يعمل ضد السياسه للبنك المركزي

البلد محتاجه ويتم زياده لاعب يقبض بالدولار الا يحتاج هذا وقفه من الدوله وان يقدم مسئولي اتحاد الكره الاستقاله والبحث عن من يشعر بما تعانيه البلاد زياده لاعب كره معناها زياده الضغط علي العمله وتقليل الرصيد يامسئول كن مسئول فنحن نحتاج الغذاء ويوجد لاعبين مصريين كثيرين اتمني من البرلمان استجوااب اتحاد الكره وان يتم وضع اشخاص علي مستوي المسئوليه للوضع الراهن للبلاد انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة