أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل أجهزة لاب توب بنظام تشغيل ويندوز وبأسعار متوسطة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:00 ص
أفضل أجهزة لاب توب بنظام تشغيل ويندوز وبأسعار متوسطة لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار لاب توب جديد أمر ليس بسيطا، خاصة أن هناك عددا كبيرا من الخيارات المتاحة فى الأسواق، والتى يأتى أغلبها بمواصفات ومزايا متنوعة ومهمة، لذلك يجب تحديد بعض الخطوط العريضة التى تريدها فى جهازك المقبل، على سبيل المثال سعره وإذا كنت تريده مع نظام تشغيل ويندوز أو ماك، وفيما يلى نسلط الضوء على أجهزة لاب توب بنظام ويندوز وبأسعار أقل من 500 دولار.

لاب توب  Acer Aspire E15

يأتى لاب توب أيسر مع شاشة مقاس 15 بوصة مفيدة عند تصفح الويب أو تعديل المستندات، بمعالج إنتل كور i3 سعة 2.4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائى "رام" 4 جيجابايت، باإضافة إلى بطارية تعمل لمدة 12 ساعة، ويأتى لاب توب  Acer Aspire E15 بسعر 350 دولارا.

Acer Aspire E15
Acer Aspire E15

 

لاب توب Lenovo ThinkPad E470

لاب توب لينوفو مميز بشكل كبير، فهو يعمل مع نظام تشغيل "ويندوز 10"، مع شاشة 14 بوصة، ويدعم من معالج إنتل كور i3 الجيل الرابع مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "ران"، ولكن لديه  7200RPM hard drive  يعمل بكفاءة أعلى، كما أن لديه بطارية تعمل لمدة 10 ساعات.

Lenovo ThinkPad E470
Lenovo ThinkPad E470

 

لاب توب HP Stream 14

إذا كنت تريد لاب توب بمواصفات مناسبة وسعر منخفض، فجهاز HP مميز، فهو يعمل مع نظم ويندوز 10،مع شاشة 14 بوصة ولوحة مفاتيح كبيرة ومريحة، بدعم من معالج 1.6 جيجاهرتز إنتل سيليرون مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، وسعره 219 دولارا.

HP Stream 14
HP Stream 14

 

Asus Transformer Mini

هناك أجهزة لاب توب متعددة يمكنها أن تعمل كتابلت، من بينها Asus Transformer Mini، فهو يضم مجموعة مميزة من المواصفات الداخلية، ويأتى مع شاشة تعمل باللمس، وسعره 350 دولارا.

Asus Transformer Mini
Asus Transformer Mini

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة