أخبار برشلونة اليوم تكشف معاناة البارسا بعد فترة التوقف الدولية

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:48 ص
أخبار برشلونة اليوم تكشف معاناة البارسا بعد فترة التوقف الدولية برشلونة يعانى بعد فترة التوقف الدولية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن معاناة نادى برشلونة الإسبانى فى أول مباراة يخوضها مباشرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولية فى آخر 10 مواسم وتحديدًا منذ موسم (2007-2008).

برشلونة لم يحقق الفوز فى 5 مباريات بعد التوقف الدولى

فشل برشلونة فى تحقيق الفوز فى 5 مباريات من أصل 10 خاضها بعد فترة التوقف الدولية منذ موسم (2007-2008)، حيث حقق البارسا الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 3 وخسر مباراتين.

نتائج برشلونة فى اول مباراة بعد فترة التوقف الدولية أخر 10 مواسم
نتائج برشلونة فى اول مباراة بعد فترة التوقف الدولية أخر 10 مواسم

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنه بعد أسبوع الفيفا دائمًا ما يكون اللاعبين مُرهقين نتيجة السفر والمجهود البدنى المبذول ودائمًا لا يصل اللاعبين للشكل المثالى بعد فترة التوقف الدولية.

وأوضحت الصحيفة أيضًا أن سبب فشل برشلونة فى تحقيق الفوز فى 5 مباريات هو غياب المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة أساسيًا فى 6 لقاءات شارك فيها بديلًا من أصل الـ10 مباريات بعد فترة التوقف الدولية.

مبابى اقنع ديمبلى بالانتقال لبرشلونة
مبابى أقنع ديمبلى بالانتقال لبرشلونة

مبابى يكشف دوره فى صفقة انتقال ديمبلى لبرشلونة

فى سياق مختلف، كشف كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى عن دوره فى إقناع مواطنه عثمان ديمبلى بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مبابى فى تصريحات صحفية، "أخبرت ديمبلى ألا يتردد فى الذهاب لبرشلونة لأنها فرصة عظيمة، يُمكنه أن يصبح لاعبا كبيرا باللعب مع ميسي وسواريز".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الجديد، "ديمبلى سيتحسن كثيرًا فهو يملك موهبة لا تُصدق، ويُمكنه أن يحقق قفزة من نوع آخر فى مسيرته الاحترافية بعد انتقاله لبرشلونة".

ومن المقرر أن يظهر عثمان ديمبلى لأول مرة بقميص فريقه الجديد برشلونة، غدًا السبت، أمام إسبانيول فى لقاء ديربى كتالونيا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث حسم االنادى الكتالونى صفقة المهاجم الفرنسى فى الصيف الماضى مقابل 105 مليون يورو.

رافينيا لاعب برشلونة
رافينيا لاعب برشلونة

إصابة رافينيا تثير القلق فى برشلونة

على جانب أخر، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن هناك حالة من القلق داخل نادى برشلونة من إصابة المدافع البرازيلى رافينيا التى لم يتعافى منها حتى الان.

وفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن رافينيا يعانى من الإصابة منذ 5 شهور ولم يتعافى منها بشكل كلى حتى الآن، حيث كان من المفترض عودته خلال الفترة الماضية ولم يحدث ذلك.

وكان رافينيا ضمن قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، إلا أنه استمر على ملعب "كامب نو" ربما لعدم توافر عروض مناسبة لضم اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة