عماد متعب يجتاز الفحص الطبى فى الأهلى

الخميس، 07 سبتمبر 2017 05:43 م
عماد متعب يجتاز الفحص الطبى فى الأهلى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع عماد متعب، مهاجم الأهلى، إلى فحص طبى، قبل مران فريقه الجماعى المُقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة للاطمئنان على حالته بعد إصابته الأخيرة.

عماد متعب يسقط فى مران الفريق

كان عماد متعب قد تعرض للإصابة خلال تقسيمة الفريق على هامش المران الجماعى أمس بعد التحامه بقوة خلال تقسيمة الفريق ليتدخل الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، وسط التفاف اللاعبين حوله.

متعب والبدري
متعب والبدري

واستأنف المهاجم المخضرم التقسيمة من جديد بعد خضوعه لفحص طبى سريع لمدة 5 دقائق من جانب الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، فى افتتاحية مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

عماد متعب يجتاز الكشف الطبى

واجتاز عماد متعب الكشف الطبى قبل انطلاق مران اليوم الخميس، وشارك فى الفقرة البدنية للفريق لذلك وافق الجهاز الطبى على مشاركة المهاجم المُخضرم بعدما التأكد من سلامته.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

عمااد متعب
عماد متعب

عماد متعب يرفض الرحيل

ورفض عماد متعب الرحيل عن القلعة الحمراء، وتمسك بالاستمرار رغم عدم المشاركة والاستياء من عدم منحه الفرصة رغم تلقيه العديد من العروض وكان أبرزها عرض وادى دجلة، الأمر الذى جعل جماهير الأهلى تخلد أسطورة "القناص".

وأكد عماد متعب أن يرغب في الحصول على فرصة أفضل في الموسم المقبل بعدما غاب عن معظم مباريات الفريق الموسم المنقضى الأمر الذى أثار غضبه واستياءه لكنه قرر البقاء فى القلعة الحمراء فى النهاية.

عماد متعب
عماد متعب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة