حمادة هلال عن حفله فى الغردقة: "دعوة لتنشيط السياحة"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 06:51 م
حمادة هلال عن حفله فى الغردقة: "دعوة لتنشيط السياحة" حمادة هلال
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم حمادة هلال إن حفله الغنائى فى مدينة الغردقة كان من أجل تنشيط السياحية، معبرًا عن سعادته بنجاح الحفل والحضور الجماهيرى وأيضًا حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، مشددًا على أنه فور قيام أصحاب الحفل سهى الحسينى وعلى غمرى برض الحفل عليه لم يتردد كون أنه من أجل تنشيط السياحية وهو ما حدث بالفعل.

علي وسها مع وليد منصور
وليد منصور مع سهى الحسينى وعلى غمراوى
 

ومن جانبها قالت سهى الحسينى، إن الهدف من الحفل لم يكن ترفيها بقدر أنه كان من أجل الترويج للسياحة، كما أنه نوع من رد الجميل للمصريين الذيت تواجدوا فى الغردقة، خاصة أنهم هم من وقفوا بجانب السياحية المصرية منذ سنوات عديدة، فضلاً عن وجود عائلات كثيرة وهو كان الطابع السائد فى الحفل.

Cooty images (9)
حمادة هلال

وتابعت سهى الحسينى، أن حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، كان إضافمة مهمة وأعطى لنا الثقة فى السير على الطريق الصحيح تجاه حملة تنشيط السياحة، وأن اختيار مطربى الحفل بالكامل كان من خلال التشاور مع على غمرى والمنظم وليد منصور، بحيث تكون توليفة غنائية طربية شعبية تناسب جميع أزاوق الجمهور.

اوكا واورتيجا
اوكا واورتيجا

وأكدت سهى، أنها الفترة المقبلة ستستمر فى عمل حفلات من أجل دعم وتنشيط السياحة، خلال الفترة المقبلة، حيث إن الحفل لم تكن الأولى فى مشوارهام وأنهم قدموا من قبل عدة حفلات.

المحافظ
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مع قيادات المحافظة

يذكر أن الحفل شارك فى إحيائه كل من النجم حمادة هلال، أيضا مطربى المهرجانات أوكا وأوتريجا، والمطربة مروى، والراقصة صوفينار.

اوكا
اوكا
صوفينار_1
صوفينار
 
مروة_1
مروى
شروق أيمن خلال حضورها الحفل
شروق أيمن خلال حضورها الحفل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة