القبض على فرد أمن سرق 72 ألف جنيه من خزينة سنترال شيراتون بالنزهة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 01:55 م
القبض على فرد أمن سرق 72 ألف جنيه من خزينة سنترال شيراتون بالنزهة حملة أمنية - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط فرد تأمين قام بسرقة 72500 من خزينة سنترال "شيراتون"، وحرر محضرا بالواقعة.
 
 
تبلغ لإدارة شرطة التليفونات من "م.ع.ح" مدير مبيعات بسنترال الشيراتون، باكتشافه سرقة مبلغ مالى 72500 جنيه، وكروت شحن لهواتف منزلية بقيمة 500 جنيه من داخل خزينة السنترال الكائن بمساكن شيراتون دائرة قسم شرطة النزهة، والخاصة بتوريد المبالغ المالية، وبالمعاينة تبين عدم وجود عبث أو كسر بباب الغرفة الرئيسى الخاص بالخزينة "مصفح"، وكذلك باب الخزينة المتواجد بداخلها المبلغ المالى والكروت.
 
  
تم تشكيل فريق بحث من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه "ا.ف.م" فرد أمن بشركة التأمين (المتعاقدة مع الشركة المصرية للاتصالات)، وهو من بين أفراد الأمن العاملين بالشركة، ومنقطع عن العمل منذ فترة، وبالتحرى عنه تبين سابقة اتهامه فى عدد ( 3 ) قضايا (مخدرات – شروع فى قتل)، وتم القبض عليه، واعترف بارتكابه الواقعة.
 
 
وأضاف أنه أثناء عمله كفرد أمن بالسنترال، لاحظ قيام موظفى السنترال بترك مفاتيح حجرة الخزينة، وكذا الخزينة الحديدية المتواجد بها المبالغ المالية بأماكن محددة داخل السنترال، وأنه ليلة ارتكاب الواقعة قام بدخول السنترال عن طريق تسلق السور الخلفى واختبأ بداخله حتى مغادرة الموظفين، وتمكن من سرقة المبلغ المالى وكروت الشحن ولاذ بالفرار.
 
 
وتم ضبط مبلغ مالى 69 ألف جنيه، وأقر المتهم بإنفاقه باقى المبلغ (ثلاثة آلاف وخمسمائة جنيه)، وأنه قام بالتخلص من كروت الشحن بأحد الأماكن المهجورة، خشية أن تقود تلك الكروت إلى ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة