أسواق جديدة للفراعنة فى الميركاتو.. 14 مصريا فى آسيا وأفريقيا وأوروبا

الخميس، 07 سبتمبر 2017 09:00 ص
أسواق جديدة للفراعنة فى الميركاتو.. 14 مصريا فى آسيا وأفريقيا وأوروبا محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل اللاعبون المصريون حضورًا قويًا داخل خريطة الانتقالات فى الصيف الحالى ونجحوا فى وضع أسمائهم ضمن قوائم أبرز النجوم اللذين يخوضون محطة احترافية فى مختلف الدوريات على مستوى العالم.

يتصدر قائمة اللاعبين المصريين الذين تركوا بصمة قوية فى سوق الميركاتو محمد صلاح بعد انتقاله من روما الإيطالى إلى ليفربول الإنجليزى فى صفقة بلغت قيمتها 39 مليون يورو .

"اليوم السابع" يرصد 14 لاعبًا مصريًا فرضوا أنفسهم فى سوق الإنتقالات العالمية، بعدما فتحوا أسواقًا جديدة فى آسيا وإفريقيا على غير العادة التى جرت بالاحتراف فى أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح
 

أجبر الدولى المصرى محمد صلاح جناح روما الإيطالى بفضل أدائه المميز على مدار موسمين يورجن كلوب مدرب ليفربول على التعاقد معه ليمثل إضافة قوية إلى الريدز فى الموسم الجديد بالبريميرليج ووقع اللاعب فعليًا على عقود إنضمامه إلى النادى الإنجليزى لمدة 5 سنوات مقابل 39 مليون يورو، وترك بصمة أولى فى افتتاح الموسم الجديد وسجل هدفًا فى شباك واتفورد.

أحمد حجازى
أحمد حجازى

أحمد حجازى
 

انضم مدافع النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى وست بروميتش الإنجليزى مقابل 850 ألف إسترلينى ونجح فى فرض نفسه داخل صفوف الأخير وأحرز هدفاً فى أول مباراة بالبريميرليج داخل شباك بورنموث.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

رمضان صبحى
 

عقب انتهاء عقده مع ستوك سيتى بنهاية الموسم الماضى قرر مسئولو النادى تجديد عقد صبحى لمدة 5 سنوات ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2022 فى صفقة بلغت 5.5 مليون إسترلينى، وكان اللاعب داخل دائرة اهتمام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قبل تجديد عقده بأيام.

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

مصطفى فتحى
 

انتقل مصطفى فتحى جناح نادى الزمالك إلى صفوف التعاون السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار بما يعادل 25 مليون جنيه مصرى مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب نهائيًا مقابل 3.6 مليون دولار.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

عصام الحضرى
 

فى رحلة احترافية جديدة كتب عصام الحضرى حارس وادى دجلة السابق وصاحب الأرقام القياسية على المستويين الأفريقى والدولى تاريخًا جديدًا كأول حارس مصرى ينتقل إلى دورى المحترفين السعودى بعد انتقاله إلى التعاون السعودى لمدة موسم واحد.

حسام غالى
حسام غالى

حسام غالى
 

فى صفقة انتقال حر انضم حسام غالى نجم خط وسط النادى الأهلى والملقب بـ"الكابيتانو" إلى فريق النصر السعودى لمدة موسم مقابل 850 ألف دولار ما يقرب من 16 مليون جنيه مصرى لينتهى مشوار غالى داخل القلعة الحمراء.

محمود كهربا
محمود كهربا

محمود كهربا
 

من باب الرغبة فى الحفاظ على نجومه رفض نادى الزمالك بيع محمود كهربا إلى إتحاد جدة وقرر تجديد إعارته إلى النادى السعودى لمدة موسم مقابل 2 مليون و300 ألف دولار.

محمود فتح الله
محمود فتح الله

محمود فتح الله
 

انضم فتح الله مدافع نادى الزمالك السابق والإنتاج الحربى إلى صفوف النجمة اللبنانى فى صفقة انتقال حر لمدة موسم بعدما رفض التجديد للنادى العسكرى وقرر خوض تجربة احترافية جديدة.

عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال
 

وافق النادى الأهلى على رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق إلى بيدفيست الجنوب أفريقي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 250 ألف دولار مع أحقية الشراء نهائيًا بـ 3 ملايين دولار .

عمرو مرعى مع مسئولى النجم الساحلى
عمرو مرعى مع مسئولى النجم الساحلى

عمرو مرعى
 

أعلن نادى إنبى عن إنتقال مهاجمه عمرو مرعى إلى صفوف النجم الساحلى التونسى لمدة 4 سنوات مقابل 475 ألف دولار.

على غزال
على غزال

على غزال
 

انتقل المصرى على غزال إلى فريق فانكوفر وايتكابس الكندى الذى ينافس بالدورى الأمريكى لمدة موسم قابل للتجديد بعدما قرر فسخ تعاقده بالتراضى مع جوازو زهيتشنج الصينى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات.  

عمرو وردة
عمرو وردة

 

عمرو وردة
 

أعلن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى، أنه انضم لصفوف فريق أتروميتوس اليونانى على سبيل الإعارة، قادمًا من باوك، بعد أن فسخ عقد إعارته لفريق فيرينسى البرتغالى، ليبدأ النجم المصرى رحلة جديدة فى مسيرته الاحترافية.
 
زيزو
زيزو

زيزو

أعلن نادى ليرس البلجيكى رحيل صانع الألعاب المصرى أحمد السيد الملقب بـ"زيزو" لصفوف موريرينسى البرتغالى، لمدة 3 سنوات.

احمد ناصر
احمد ناصر
تعاقد نادى جاريو أوتريخت أحد أندية دورى الدرجة الثانية فى هولندا مع اللاعب المصرى أحمد ناصر، وذلك لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.
 








الموضوعات المتعلقة

محمد صلاح أغلى صفقة فى تاريخ ليفربول

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 04:17 م

مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لية بتكرهوا الزمالك

وفين شيكا يا حمادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة