3 طرق تضمن لـ"نيبوشا" الاستمرار مع الزمالك.. خطف قلوب الزملكاوية فى بداية مشواره.. إجادة التعامل مع مرتضى منصور فى لحظات الانفعال.. والسير على درب "فيريرا" فى معاملة لاعبيه

الخميس، 07 سبتمبر 2017 09:00 ص
3 طرق تضمن لـ"نيبوشا" الاستمرار مع الزمالك.. خطف قلوب الزملكاوية فى بداية مشواره.. إجادة التعامل مع مرتضى منصور فى لحظات الانفعال.. والسير على درب "فيريرا" فى معاملة لاعبيه نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك لبدء مهمته بشكل رسمى مع القلعة البيضاء بانطلاق مسابقة الدورى الممتاز حيث سيخوض الأبيض أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام الإنتاج الحربى فى الظهور الأول للخواجة على مقاعد البدلاء.

نيبوشا أمامه ثلاثة طرق لضمان الاستمرار فى نادى الزمالك خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد توقيعه عقد لمدة موسمين وليس موسم واحد فقط بناءً على طلب المدرب الذى يسعى لإنهاء سياسة تغيير المدربين داخل القلعة البيضاء والاستمرار لأطول فترة ممكنه وهو ما يمكن حدوثه حال تحقيق نيبوشا 3 أمور أساسية يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

 

خطف قلوب الزملكاوية فى بداية مشواره

يجب على نيبوشا خطف قلوب الزملكاوية مع بداية مشوار الدورى بتحقيق المعادلة التى يبحث عنها كل من ينتمى لنادى الزمالك وهى تحقيق نتائج إيجابية وانتصارات مستمرة مع تقديم أداء جميل ومستوى فنى عال وهو ما عانى منه النادى الأبيض فى الموسم الماضى حيث تراجعت النتائج والأداء فى أغلب فترات الموسم ليخرج الفريق الأبيض خال الوفاض دون تحقيق أى بطولة سواء محلية أو قارية.

نيبوشا فى نادى الزمالك
نيبوشا فى نادى الزمالك

 

إجادة التعامل مع مرتضى منصور فى لحظات الانفعال

كما يجب على نيبوشا إجادة التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خاصة فى لحظات الانفعال التى ستصاحب أى سقوط أو نتيجة سلبية خاصة أن رئيس القلعة البيضاء يكون فى أكثر حالات الانفعال مع الخسارة وهو ما يجعل نيبوشا أو أى مدير فنى آخر معرض للهجوم والانتقاد من جانبه وإذا أراد الاستمرار عليه إجادة التعامل مع هذه المواقف بشتى الطرق وامتصاص غضب الرئيس بشكل دائم.

نيبوشا مع مرتضى منصور
نيبوشا مع مرتضى منصور

 

السير على درب "فيريرا" فى معاملة لاعبيه

فيما سيكون نيبوشا مطالب بالسير على درب البرتغالى فيريرا فيما يخص معاملته مع لاعبى الزمالك خاصة أن المدرب البرتغالى أفضل من أجاد التعامل مع اللاعبين من خلال تطبيق العدل بينهم وعدم السماح بأى تهاون أو تقصير ما جعل الجميع يحبه ويطيع أوامره وهو ما ظهرت أثاره الإيجابية على الفريق الأبيض خلال فترة تولية المسئولية وعلى نيبوشا تكرار نفس الأمر فى الفترة المقبلة ليستمر مع الزمالك لأطول فترة ممكنة.

فيريرا أجاد التعامل مع لاعبى الزمالك
فيريرا أجاد التعامل مع لاعبى الزمالك

 









الموضوعات المتعلقة

الزمالك يبحث عن شقة لـ"نيبوشا"

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:25 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة