خالد صلاح

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام طلائع الجيش الاحد 10/9/2017

الخميس، 07 سبتمبر 2017 12:14 م
موعد مباراة الاهلي القادمة أمام طلائع الجيش الاحد 10/9/2017 الاهلى


كتب سليمان النقر

يستهل الأهلي مشواره الجديد بالدورى فى الثامنة مساء الأحد المقبل أمام طلائع الجيش، على استاد السلام، فى الأسبوع الأول من الدورى الممتاز، فى مباراة قوية للفريق الأحمر الذى يبدأ رحلة الدفاع عن الدرع التى حصدها فى آخر موسمين، ويسعى لتحقيق انتصار يمنحه الفرصة فى المنافسة مبكرا على لقب الدورى.

انتظام الثلاثي الدولي:

ينتظم ثلاثى الأهلى الدولى، عبد الله السعيد ورامى ربيعة وأحمد فتحى، لاعبو الفريق الأول اليوم "الخميس"، فى التدريبات الجماعية للأحمر على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما شارك الثلاثى فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام أوغندا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا ومنحهم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى راحة سلبية من تدريبات الأمس.

معلول ينتظم اليوم:

ينتظم التونسى على معلول، الظهير الأيسر للأهلى، فى مران فريقه الجماعي، المقرر له فى تمام الخامسة مساء اليوم "الخميس" على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الأولى للدورى، حيث تغيب معلول عن تدريبات الأهلى طوال الفترة الماضية بسبب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده لمواجهتى الكونغو الديمقراطية، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

متعب يثير الذعر:

تعرض عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال تقسيمة الفريق على هامش المران الجماعي أمس، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، وجاء سقوط متعب بعد التحامه بقوة خلال تقسيمة الفريق ليتدخل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، وسط التفاف اللاعبين حوله.

عبد الحفيظ يطمئن على المصابين:

طمأن خالد محمود، طبيب الأهلي، سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق، خلال جلستهما أمس على حالة الثلاثى المُصاب مروان محسن ومحمد نجيب ومؤمن زكريا وتحديد موعد انتظامهم فى التدريبات الجماعية، حيث يعاني نجيب من إرهاق شديد، فيما يؤدى مروان برنامجه التأهيلى للتخلص تماما من أثار جراحة الرباط الصليبى، بينما أصيب مؤمن زكريا بشرخ فى إصبع القدم، وتأكد غيابه عن مباراة الطلائع.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة